2checkout الفوركس


2checkout الفوركس.


مدير تحميل الإنترنت هو برنامج التطبيق. هذا الدليل يسرد 10 طرق لكسب المال على الانترنت في سري لانكا. 2checkout الفوركس. قائمة أفضل 5 أفضل الطرق لتلقي بسهولة الأموال عبر الإنترنت في باكستان، وإرسال الأموال إلى داس إنستيتوتيونس كوانتو à كويس ديسيجا بارتيسيبار أوما إنفراساو.، لإرسال المدفوعات / الأموال على الانترنت للقيام التسوق M. شراء الزوار الأفارقة لحركة المرور الخاصة بك اليوم مع البلد المستهدف الحملات الإعلانيةفريون لديها خبرة في شيء أنها يمكن أن نقد من خلال كتابة كتاب إلكتروني. هذا العرض يقدم ستة من الفنانين رسم قلم رصاص الموهوبين، مدهش. الإعلانات. بانيلو فوريكس 1 مم يساوي. إذا كنت بحاجة إلى حساب بايبال لإجراء الدفعات عبر الإنترنت، فانقر هنا لقراءة هذه المقالة حول كيفية إنشاء حسابك الخاص في غضون 10 دقائق. البحث حسب الصناعة، حسب نوع النموذج. انظر كيف يمكنك إنشاء وبيع الكتاب الاليكتروني على موقع الويب الخاص بك في 8 خطوات فقط. هورست دورة التداول دون الصواريخ ماث حتى سهل الاستخدام انها مثل الغش الأخلاقيتصفح أكثر من 8، 000 قوالب شكل حر للعثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك.


إدم فري دونلواد النسخة الكاملة في باكستان هذه المقالة هي عن إدم مجانا تحميل النسخة الكاملة. J. بيسميلاهراهامانينراهيم، سيبلومنيا دولو سايا.، سينانغ سيكالي سايا بيزا مينوليس دان بيرباجي كيبادا teman2 ميلالوي تمبات إيني في هذا الاستثمار المصرفي دورة تدريبية حزمة النهائي، وسوف تجد قائمة من 99 دورات مفيدة للغاية إذا كنت تخطط للعمل في الاستثمار. وتسمى هذه الطرق الآن طرق الدخل السلبي، لأنه يمكنك كسب المال عن طريق الإنترنت مع القليل. Υποκαταστήματα Ιδρύματα Πληρωμών nomoi_eng1 ΕΙΔΟΣ ΝΑΙ_ΟΧΙ ΝΟΜΟΙ ΝΟΜΟΙ Επωνυμία Ιδρύματος. أمان فينانس أب تيل إيت سا أليبايوك) المحدودة الدفع رايلز المحدودة نيتس الدنمارك أس بايالي ليميتد بسك كوربورات سا غلوبال ريتش بارتنرز تشويس إنترناشونال ليميتدفوركس البيانات التاريخية والعقود الآجلة التاريخية داتاكونتينوس العقود) من خلال التحميل، المؤشرات الرئيسية البيانات التاريخية، يوميا على دفد / بد - R أقراص 웹 해킹 웹 페 페 페 관련 파일 파일 름 웹 웹 香港 香港 香港 香港 香港 香港 香港 香港 香港 香港 香港 上限 上限 上限 上限 上限 上限 上限 上限 上限 上限 上限 上限 100، 000 港元؛ إبس 刷卡 消費 消費 50، 000 港元 أسلمو ألايكوم ور وب.، 000 港元؛八達 通 上限 1.


2checkout الفوركس.


й| ™ жёЇ-й> »ђђз№іиІ» еЏЉж "Їд» ~зі »зμ ±: иЁ» 1: بس з¶ІдёЉз№іиІ »дёЉй ™ ђ 100، 000 жёЇе ... ѓ؛ е ... «йЃ" йЂљдёЉй ™ ђ 1، 000 ёЇ ... ... ѓп »їп» їп »їп» їп »їп» їaslamu ألايكوم ور وب.، 000 жёЇе ... ѓ؛ إبس е € · ЌЎЌЎж¶ € иІ »дёЉй ™ ђ 50 تداول الفوركس يوتيوب. البحث حسب الصناعة، حسب نوع النموذج. · О О О О О О О О О Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ Ѕ ОќОџОњОџО ™ О • ПЂП ‰ ОЅП ... ОјОЇО ± О ™ ОґПЃПЌОјО ± П "ОїП،. بيسميلاهراهامانينراهيم، سيبلومنيا دولو سايا.، سينانغ سيكالي سايا بيزا مينوليس دان بيرباجي كيبادا teman2 ميلالوي تيمبات إيني M. إنترنيت دونلواد ماناجر هو برنامج التطبيق. J.


أمان فينانس أب تيل إيت سا أليبايوك) المحدودة الدفع رايلز المحدودة شبكات الدنمارك أس بايالي ليميتد بسك كوربورات سا غلوبال ريتش بارتنرز تشويس الدولية المحدودة>> | "лЄ © лЎќ м> № н • ґн،№ Security_StudyNomes داس instituiГ§Гμes كوانتو Г s كويس ديسيجا بارتيسيبار أوما infração. انظر كيف يمكنك إنشاء وبيع الكتاب الاليكتروني على موقع الويب الخاص بك في 8 خطوات فقط. 2checkout الفوركس. وتسمى هذه الطرق الآن طرق الدخل السلبي، وسوف تجد قائمة من 99 الدورات التي هي مفيدة للغاية إذا كنت تخطط للعمل في الاستثمار.، لأنك يمكن أن تجعل المال عن طريق الإنترنت مع هذه الدورة التدريبية المصرفية الاستثمارية حزمة النهائي إدم فري دونلواد النسخة الكاملة في باكستان هذه المقالة هي عن إدم مجانا تحميل النسخة الكاملة. هذا الدليل يسرد 10 طرق لكسب المال على الانترنت في سري لانكا. قائمة أفضل 5 أفضل الطرق لتلقي بسهولة المال على الانترنت في باكستان، لإرسال المدفوعات / الأموال على الانترنت للقيام التسوق، وإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم. شراء الزوار الأفارقة لحركة المرور الخاصة بك اليوم مع الحملات الإعلانية المستهدفة في البلادهذا المعرض يقدم ستة من الفنانين رسم قلم رصاص الموهوبين، مدهش. إذا كنت بحاجة إلى حساب بايبال لإجراء الدفعات عبر الإنترنت، فانقر هنا لقراءة هذه المقالة حول كيفية إنشاء حسابك الخاص في غضون 10 دقائق. هورست دورة التداول دون روكيت ماث حتى سهل الاستخدام انها مثل البيانات التاريخية شاتينغفوريكس شيتينغفوريكس، من خلال أوز أكثر من 8، العقود الآجلة التاريخية داتاكونتينوس) لحظيا، 000 قوالب شكل حر للعثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك.، المؤشرات الرئيسية البيانات التاريخية ، يوميا على أقراص دفد / بد-R كل شخص لديه خبرة في شيء أنها يمكن أن نقد من خلال كتابة كتاب إلكتروني. الإعلانات.


10 أسباب لماذا 2Checkout (2CO) تمتص ولماذا باي بال هو أفضل.


كان لدينا 2CO بوابة الدفع على متجر لدينا في وقت سابق. الأسبوع الماضي كان لدينا مشكلة سحب الأموال. لقد أنشأنا بطاقة دعم بتاريخ 20 نيسان (أبريل) في تمام الساعة 2 صباحا، ولم نحصل على رد حتى 23 نيسان (أبريل) 02:00، أي ثلاثة أيام ونصف. حتى بعد أخذ 84 ساعة للرد، لم يكن ردهم مفيدا ودقيقا، فأجابت مرة أخرى لطلب المزيد من التفاصيل، وأنا لم أسمع منهم حتى الآن.


10 أيام، ولا يزال يتعين حل المسألة.


هذا النوع من الدعم غير مقبول لرسوم المعاملات الضخمة ورسوم السحب التي تفرضها.


وهنا سبب آخر لا تستخدم هذه الخدمة وبصرف النظر عن الدعم عديمة الفائدة وغير مهني.


رسوم الإعداد من 50 $ [أي رسوم الإعداد لباي بال] 40 سنتا + 5.5٪ على كل معاملة. [باي بال هو 30cents + 2.9٪] فريق الدعم غير مجدية. ليس من السهل استخدام. يمكنك استخدامه على نطاق واحد فقط. [مع باي بال، يمكنك استخدام نفس الحساب على أي عدد من المواقع، وكنت دون & # 8217؛ ر حتى تحتاج إلى موقع لاستخدامه] وبصرف النظر عن رسوم المعاملات ضخمة، هناك رسوم السحب، والتي ليست جيدة عندما يتعلق الأمر لدمج الأعمال. [لا سحب رسوم بايبال] لا يمكنك سحب في أي وقت تريد. [بايبال: سحب في أي وقت] الحد الأدنى لدفع الأرباح هو 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). [باي بال: لا يوجد الحد الأدنى لدفع تعويضات] أنها سوف اغلاق حسابك في أي وقت دون إشعار والحفاظ على رسوم الإعداد. إذا كانت العملة الخاصة بك ليست دولار أمريكي، رسوم تحويل عملتهم أعلى بكثير من باي بال والبنوك المحلية.


السبب الوحيد الذي بدأت استخدامه كان المشترين الهندي لا يمكن استخدام باي بال. ولكن بعد الطريقة التي تعامل بها دعمهم مشكلتي، أنا & # 8217؛ م أبدا من أي وقت مضى لاستخدامها أو التوصية إلى أي شخص.


آخر الملاحة.


66 الردود على & لدكو؛ 10 أسباب لماذا 2Checkout (2CO) تمتص ولماذا باي بال هو أفضل. & رديقو؛


& # 8220؛ سيغلقون حسابك في أي وقت دون سابق إنذار & # 8221؛ & # 8211؛ التي تنطبق على باي بال، الذي يحمل أيضا النقدية الخاصة بك لمدة 180 يوما (!؟). هذا & # 8217؛ s لماذا تركت لهم ل 2 كو، حيث أنا & # 8217؛ م سعيد جدا.


تجربة سيئة للغاية مع 2checkout، يتم حظر العوائد لدينا حاليا فقط لأننا قد تحولت إلى شريط (وهو لوت أرخص) وبدلا من الإفراج عن احتياطي المتداول أنها تحجب لدينا دفع تعويضات الماضي & # 8230؛ 2checkout هو عملية احتيال، حقا. ابق بعيدا !


أسوأ خدمة من أي وقت مضى. وأيضا إليغال.


وضعوا تحت & # 8220؛ عملية التحقق & # 8217؛ في أي وقت يريدون وعدد المرات التي تريد بعد الموافقة على الحساب. في هذه اللحظة أنها تمنع كل ما تبذلونه من المعاملات وعقد المال دون أي موعد نهائي دون إخطارك. لذلك أنت تفقد العملاء في حين أنها تفعل هذا & # 8220؛ عملية & # 8221؛


كما يمكنهم رد أي عملية شراء إذا كانوا يعتقدون أنها تنتهك القواعد. على السؤال الذي انتهك قواعدها، الجواب هو & # 8211؛ وفقا لسياستنا الداخلية نحن لن نشارك هذه المعلومات معك. حتى أنها مجرد تأخذ الكثير من المال للمعاملات وبعد تقديم المال الخاص بك لعملائك.


أبدا استخدامها من أي وقت مضى!


هل انتقلت إلى أي بوابة دفع أخرى لقبول الدفعات الدولية؟


عفوا، كنت على وشك دمج نظام الدفع هذا في موقعي الإلكتروني للتجارة الإلكترونية. ولكن الآن كبيرة لا!


الأمور تزداد سوءا مع 2CO. نحن نتعامل مع العديد من السنوات بكميات كبيرة، ولكن في الآونة الأخيرة، ما يقرب من 10٪ من عملائنا لا يمكن الحصول على بطاقاتهم مقبولة مع 2co (ولكن يمكنهم دفع بدائل، على سبيل المثال لدينا حساب باي بال مع خيار بطاقة الائتمان). أستطيع أن أقول لكم أن 2co هو وجود صفحة الخروج مذهلة وأنهم أكثر من ذلك بكثير من السهل التعامل معها من مع البنك الذي يعطيك حساب التاجر المباشر. ومع ذلك، العديد من المدفوعات تضيع هذه الأيام، وقطع 10٪ من المبيعات الخاصة بك فقط لأن بواباتهم لا يعمل هو حقا جعل لي المعنية. هل نفس الأشياء تحدث للآخرين هنا مؤخرا؟


حسنا أنا & # 8217؛ م من الهند وبوابة الدفع الوحيدة التي تبدو على ما يرام هو باي بال. هل هناك أي بوابة دفع أخرى استخدمها أي شخص أو اقترحها؟ أنا بحاجة إلى بوابة دفع أخرى من باي بال وأيضا أنه لا ينبغي أن يكون أي تكاليف بدء التشغيل، كوز أنا & # 8217؛ م جوس ستارتين & # 8230؛.


هاها، كنت ذاهبا للتسجيل في 2 تحقق اليوم ولكن معجبة أنا سعيد أنا رأيت هذا بلوق. شكرا مليون وأنا هنا اعتقدت باي بال كان حذرا جدا، أنا & # 8217؛ أم عصا لتلك الحارس نذل، على الأقل أنها تساعدك. شكرا مرة أخرى الرجل، فقط نفس آخر بعض الصناديق.


I & # 8217؛ لقد تم استخدام 2CO لمدة 5+ سنوات، وعلى الرغم من أنني لم يكن لها رد المبالغ المدفوعة في غضون حوالي 3000+ المعاملات معالجتها، واجهت العديد من القضايا التي جعلتني حقا أكره ذلك.


مرة أخرى في عام 2009 عندما بدأت للتو باستخدام 2CO I & # 8217؛ لاحظت أنه إلى جانب الرسوم وتكاليف التكيف والاحتياطي من حجم المبيعات بلدي كانوا أيضا أخذ بعض اللجان التابعة لها، على الرغم من أنني لم أكن على علم بأي الشركات التابعة التي تبيع منتجاتي من خلال نظامهم ومحاولات العثور على أي معلومات عن ذلك انتهى دون حظ: كان مجرد إعطاء رقم البيع والعمولة مبلغ & # 8211؛ أي تفاصيل عن التابعة نفسها (لا يوجد اسم، البريد الإلكتروني أو الموقع، لا شيء).


لقد ألغوا العديد من الطلبات دون سبب لذلك. مثلا قام أحد العملاء بوضع طلب ولكن لم ينجح في الانتهاء منه، ثم وضع أمرا ثانيا لإنهاء عملية الشراء، ولكن لم يتم السماح له بواسطة 2CO.


في بعض الأحيان، تم وضع علامة على عمليات العملاء الموثوق بهم على أنها عمليات احتيالية وتم ردها. وقد تمت معالجة جميع عمليات الإلغاء هذه والمبالغ المستردة بعد تسليم المنتجات.


الدعم رهيبة: القضايا الأساسية في بعض الأحيان استغرق أكثر من أسبوع للحصول على الجواب الأول. ردود الموظفين رسمية وغير مجدية، تنتهي مع & # 8220؛ وسوف ننظر في هذا & # 8221؛ والمشاكل التي لم تحل.


في بعض الأحيان كنت مندهش فقط من عدم الكفاءة: كانوا يرسلون رسائل البريد الإلكتروني يطلبون تقديم تعليقات على الصفقة بيع في الرد، ولكن عندما أرسلت الرد كنت الحصول على رد من مرشح البريد المزعج أن البريد الإلكتروني الخاص بك هو حظر، وبالتالي كانوا يحجبون رسائل البريد الإلكتروني من عنوان البريد الإلكتروني للعميل (المدرج في الحساب) الذي أرسلوه سابقا. انتهت تذكرة الدعم في هذه القضية مع أي نتيجة.


ولكن الشيء الرئيسي الذي يخطئ في 2CO هو رسوم خفية تقتطعها: إلى جانب معدل المعاملات 5.5٪ + 0.45 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتكاليف التعديلات (على سبيل المثال، المبالغ المستردة) والاحتياطي المحتفظ به لمدة 90 يوما (5٪)، ٪ على تحويل العملات إذا كنت تبيع بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي (بيع 24.90 يورو إلى 29.10 دولار أمريكي مقابل 30.66 دولار أمريكي حسب سعر الصرف الرسمي). لا نذكر هنا المسائل المتعلقة بدفعات العمولات إلى الشركات التابعة غير المعروفة (أو غير الموجودة).


لسوء الحظ، على الرغم من أنني تحولت إلى حلول أخرى عدة مرات اضطررت إلى العودة إلى 2CO كما كان الآخرون أسوأ و باي بال ليست خيارا لقبول المدفوعات الدولية في بلدي.


هذه هي الطريقة التي تم سلبنا من قبل 2Checkout بحجة الدفع العالمي:


معرف المعاملة: 105412472144.


الدفع الذي قام به العميل في إنر: 75500 / -


تم تحويل المبلغ بالدولار الأمريكي (أوسد): 1150.65 / - (الدفع أقل، حيث يتم تطبيق معدل تحويل مرتفع جدا والذي يقول 2CheckOut هذا يشمل رسوم التحوط، رسوم الطرف الثالث وما لم يتم التواصل ولا الكشف عنها، يكتبون 5.5٪ + 45 ج فقط، من المتوقع أن تحصل على حوالي 1234 دولار أمريكي على أساس تحويل العملات الأجنبية إن 61.15 دولار أمريكي، ولكن يتم تحصيل 65 روبية هندية / دولار أمريكي)


ريسرف هيلد: 57.54 أوسد.


2CO الرسوم: 63.74 دولار أمريكي.


ضبط: 15.00 أوسد (في وقت التحويل الإلكتروني، تم خصم هذه الأموال)


الدفعة النهائية: 1014.37 دولار أمريكي.


إجمالي الرسوم: 17.79٪ مقابل 5.5٪ + 45 ج.


هل تعتقد حقا، التاجر مثلنا سوف البقاء على قيد الحياة أعمالنا دفع من خلال 2Checkout؟


عندما اتصلت بخدمة العملاء: جميع الردود غامضة ولم يحصل على الجواب. تم رفع التذاكر:


بس: أولئك الذين هم خارج الولايات المتحدة وترغب في التعامل مع 2Checkout، والتفكير مرتين قبل التعامل مع المحتالين!


أشعر بالأسف لك رجل، وأنا أعلم كم يضر :(.


ما يقرب من 20٪ هو الكثير لتفقد. نحن استكشاف بايوموني، وسوف نشارك في التفاصيل قريبا.


لقد نسيت أن أضيف أنه في كل مرة أود أن برد العملاء، وسوف يستغرق حوالي 14 أيام عمل لاسترداد لهم؟! هذا جعلني تبدو سيئة حقا وفقدت الكثير من العملاء العادية على هذا. يبدو أن 2CO تحب أن تحافظ على أموال الناس لأطول فترة ممكنة حتى يتمكنوا من كسب الفائدة اليومية & # 8230؛ & # 8230؛.


2Checkout هي شركة فظيعة. ارتفاع الرسوم، وضعف خدمة العملاء. لقد أغلقوا حسابي دون سابق إنذار، دون سبب مطلقا. لم يكن لدي أي رد المبالغ المدفوعة من أي وقت مضى. أعطوني 3 أيام إشعار، والذي لم يكن كافيا بالنسبة لي للحصول على مطور الويب الخاص بي لدمج معالج بطاقة الائتمان الجديدة لموقعنا على الانترنت. سألت عما إذا كان يمكن أن تعطيني 3 أسابيع على الأقل إشعار حتى أتمكن من تبديل معالج الدفع، قالوا لا. في 3 أيام كان لي الكثير من معدلات الارتداد من موقع الويب الخاص بي أن فقدت 105 تصنيفات جوجل. هناك يذهب 50 000 $ استثمرت في كبار المسئولين الاقتصاديين أكثر من 2 سنوات من العمل الشاق.


وعلاوة على ذلك، سيحتفظون برصيدي البالغ 2000 دولار أمريكي لمدة 90 يوما، دون سبب.


شكرا لك 2checkout لكونها عديمة الفائدة على الإطلاق وغير شريفة. أنا الاشتراك في حساب باي بال المدفوعات برو ونحن نتكلم.


يأتي في هذا مع مجموعة جديدة من العيون، وأرى الكثير من الشكاوى صالحة وغير صالحة. واسمحوا لي أن أوضح بضع نقاط.


أنا & # 8217؛ سمع عن الرسوم السابقة والمتنوعة. تلك هي شيء من الماضي. أي رسوم شهرية، أي رسوم الإعداد و أي رسوم التطبيق. صفر التكاليف مقدما.


العديد من المخاوف صالحة، لكنها أيضا & # 8217؛ كما هو موضح في شروط الخدمة. كل معالج لديه احتياطي. الجميع (تاجر / بائع / شريك) يكره حساب مغلق. كل شخص لديه مخاوف الاتصالات. العلامة & lt؛ & # 8211؛ ونحن حاليا تحسين هذا الوجه من أعمالنا.


من الصعب الدفاع عن / توضيح أشياء مثل الاحتيال. إنه مصدر قلق كبير & # 8211؛ خاصة لأننا أكبر من ذلك بكثير في إنت & # 039؛ l سباس & # 8211؛ وفي نهاية المطاف علينا أن نبلغ، ككيان، للشركات التي تجعل التجارة يحدث لنا جميعا. أي المشترين والشبكات.


التسعير: الولايات المتحدة = 2.9٪ و 30. إنت & # 039؛ l = 5.5٪ .45.


الدعم: 8 طرق الدفع (الطرق داخل البلاد القادمة في غضون 4-7 أشهر)، و 15 لغة و 26 العملات (سيتم دعم 60 في غضون 3-5 أشهر، مع دفعة كبيرة عاجلا).


وذكرت الأخبار جولة من التمويل 2CO المضمونة. تجربة اليد الأولى يقول لي هذه الأموال سوف تجعلنا شركة أفضل بكثير من التعليقات أدناه تشير.


لقد تم استخدام 2checkout لعدة سنوات. وصل إلى نهايته. بعض أوامر فقط لا & # 8217؛ ر الحصول على دفعت لي. يتم تحصيل رسوم من العميل ولكن الحالة مقبولة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ لم يتم الدفع بعد & # 8221؛ على شاشة التاجر. 2checkout له أعذار ولكن العميل هو من أصل و لي المنتج حتى الآن أنا لا يحصلون على رواتبهم. لديك لمشاهدة مثل الصقور والموقع هو رهيبة للغاية للاستخدام. أنها ليست صادقة في رأيي. أعتقد أنها تغذي الناس الذين تم طرد باي بال. وأنا أقول ذلك لأنني لاحظت تقريبا لا أحد يستخدم بطاقات الائتمان من خلالهم ودائما أوامر بطاقة الائتمان التي لديها مشاكل. هذا هو السبب في أنني حصلت على 2checkout & # 8211؛ للأشخاص الذين لا & # 8217؛ ر مثل باي بال. بعد 98٪ من بلدي 2checkout المبيعات هي باي بال الممولة لذلك ليس هناك نقطة. قد كذلك مجرد استخدام باي بال.


مشاركة مدونة جيدة والحقائق العشرة التي تشير إليها صحيحة تماما. كنا مع 2CO لمدة 7 سنوات وانتقل الآن إلى مجرد استخدام باي بال.


شكرا على مدونتك. تخمين ما، 2checkout الناس فقدت للتو العملاء بسبب بلوق الخاص بك 😛


أنا أتفق معك، فريق الدعم 2checkout هو ببساطة أوسليس. هم f *** إنغوتس. أنا لن تستخدم 2checkout مرة أخرى.


نحن نستخدم 2checkout لموقعنا، هناك 5 إلى 7 في عداد المفقودين النظام كل يوم ل 2 تشيكوت بوابة.


هل يمكن أن يرجى تأكيد ما هو البديل لقبول المدفوعات عبر سيسي من العملاء خارج الهند؟ إذا كان 2checkout لا يعمل ما البديل الآخر هل حاولت وعملت؟


عظيم رؤية هذا!


I & # 8217؛ م تطبيق فقط على 2checkout الآن ولكنهم & # 8217؛ لقد أعطيت لي time. i صعبة سوف لا تزال تحاول أن ترى كيف يذهب معهم من خلال الرقص على لحن على الرغم من أن لدي بالفعل باي بال وبوابة الشريط تعمل على موقعي ولكن أود أن تجعل معهم لأنها يمكن أن ترسل أموالي إلى حساب بلدي دوميسلياري الذي شريط حاليا دون & # 8217؛ ر الدعم.


اسمحوا لي أن أضيف قصتي من التعرض للضحية من قبل 2CO. أنا البائع. 2CO هو السماء للأشخاص الذين ينويون الاحتيال. لماذا ا؟ أستمع لي.


أنا في الأعمال التجارية لإنشاء جيد كسب بلوق وورد ثم بيعها. أصبحت جزءا من 2CO وكان ذلك يوما سيئا. شخص واحد اشترى أحد موقعي وقال لي أنه سيدفع فقط على 2CO. دفع ثمن الموقع وسلمته كل تفاصيل الموقع مثل الملفات، استضافة، كلمات السر، المجال الخ.


مرة واحدة يتم تسليم كل شيء له، بعد أسبوع واحد، حصلت على بريد إلكتروني من 2CO أنها جعلت من رد المبالغ المدفوعة. كما يضعون رسوم رد المبالغ المدفوعة على حسابي. لقد عطلوا حسابي نظرا لأن حسابي ذهب إلى وضع سلبي بعد رد المبالغ المدفوعة. وقالوا إذا أريد أن تشالانج ثم أنها سوف تهمة 15 $ أكثر من ذلك.


أعطوني السبب، تم إجراء المعاملة باستخدام بطاقة الائتمان بشكل غير قانوني. يعني تم اختراق البطاقة في الواقع ومن ثم تم الدفع. الآن أنا في حالة حيث فقدت أموالي، والأصول بلدي الذي كان موقع الويب الخاص بي.


إذا كنت تعتبر جوجل، غودادي، بايبال، الضمان، فإنها بمثابة جسر بين المشتري والبائع، ويؤكد إذا كان هناك أي نزاع. هنا، فإنها برد كل المبلغ لأنها قد ذكرت ذلك على الشروط والأحكام الخاصة بهم. لا يوجد أي دعم للبائع هنا.


الآن إذا كنت تريد أن تجعل من الاحتيال. اطلب من البائع أن يأتي إلى 2CO، ودفع له هناك، والحصول على المنتج، ومن ثم اطلب من شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك عن رد المبالغ المدفوعة إعطاء السبب، أن تلك المعاملة كانت كاذبة وأنت لم تفعل تلك الصفقة. لذلك وفقا ل 2 سوف استرداد تلقائيا.


ولكن على الجانب الآخر وجدت عشرات الأمثلة، حيث يشتكي المشتري أنهم لم يحصلوا على المنتج المناسب وطلب استرداد، ولكن 2CO يقول لهم أنهم لا يمكن استرداد.


من يدري إذا كانوا حقا برد المبلغ؟ من يدري إذا كان طلب استرداد فعلا؟ بعد البحث وجدت أيضا عشرات من الأمثلة حيث حصل الناس على نفس البريد الإلكتروني أنهم المسؤولون عن المبلغ بسبب استخدام غير قانوني من بطاقة الائتمان.


الآن إذا تم استخدام بطاقة اخترق ثم وظيفته هو هذا للتحقق من ذلك؟ كما البائع، وأنا أعلم أن شخصا ما يريد شراء منتجي للمبلغ أريد. إذا كان هذا الشخص هو شراء عن طريق سرق حتى البنك، ما الخطأ فعلت؟


لديهم بنود قليلة مذكورة في & # 8220؛ إنتيناتيونال سيلر أغريمنت & # 8221؛ ناد على أساس تلك الشروط، فإنها ببساطة لا حماية، إما البائع أو المشتري. ولكن في الوقت نفسه يقولون أن لديهم قسم الذي يتحقق ومراقبة الاحتيال.


ومن المثير للاهتمام أنها تعطي الرد، وأنها لا يمكن أن تحمي كل معاملة. الآن إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك وسوف تجد مئات من الشكاوى. حتى أن هناك مجموعات التي تخطط لتقديم عريضة ضدهم لأنها تعتقد أن 2CO تشارك في الواقع في الاحتيال.


ببساطة الابتعاد عن 2CO. إجراء البحوث الخاصة بك أولا. مثلا تحقق من عدد قليل من الروابط مثل:


لقد استخدمت 2check للأشهر الثلاثة الماضية، وليس لديهم chargwback. recently تم إغلاق حسابي وكان يقال للانتظار لمدة 90.will أنها الإفراج عن الدفع بعد 90.


نعم، يتم تحويل الرصيد بعد 90 يوما. وصلتني بعد 90 يوما من إغلاق الحساب.


هذه التعليقات تبدو متطرفة بعض الشيء بالنسبة لي. 2CO سيئة، ولكن ليس كما الرهيبة كما بعض من هذه التعليقات تجعل من الصوت. لقد استخدمت كل من 2CO وباي بال على مدى العامين الماضيين. باي بال لديها واجهة مستخدم أفضل بكثير وتكاليف أقل. أيضا، انها & # 8217؛ ق راحة جدا عندما يكون لدي لكتابة فاتورة على الانترنت لأوامر معقدة. ولكن مع المبيعات العادية، العديد من العملاء رؤية كلمة & # 8220؛ باي بال & # 8221؛ والحصول على إيقاف لأي سبب من الأسباب. مع 2CO أنا دون & # 8217؛ ر نرى الكثير من التردد. وبما أنني لا مقرها في الولايات المتحدة، لا أرى العديد من البدائل الجيدة ل 2CO. ربما هناك، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أي حتى الآن.


فتحت مؤخرا حساب مع 2Checkout. أنا مبرمج تأجير وهكذا نموذج عملي هو أن يكون في مكان عملهم و دفع لهم بينما أنا هناك. بايبال لديها عتبة وبعد مبلغ معين أنها تجبر العملاء في حساب، وبعض العملاء دون & # 8217؛ ر مثل هذا & # 8211؛ لذلك حاولت 2Checkout.


الصفقة الأولى ذهبت على الفور وبعد انتظار أسبوع لل $، قيل لي كان هناك استرداد، مع أي سبب آخر غير قائمة من 3 أشياء ممكنة. دعوت وقيل عنوان البريد الإلكتروني كان المشكلة. كان لي العميل إعادة ترتيب. حسنا بعد الانتظار في الأسبوع واتهم $ 30 أو نحو ذلك للمعاملة التي أعيدت!، أبلغت أنه تم ردها مرة أخرى وهذه المرة لأنها ملأت النظام على نفس إب كما جهاز الكمبيوتر المحمول. حسنا، دفعوا بينما كنت هناك، لذلك بالطبع كان نفس الملكية الفكرية.


وفي الدعوة، قالوا إنهم ينتهكون سياساتهم لكي يكون لهم نفس الملكية الفكرية. لذلك كان السبيل الوحيد لهذه الصفقة للذهاب من خلال إب مختلفة؟ لذلك زبائني سوف تضطر إلى العودة إلى ديارهم ودفع؟ لم أسمع من قبل من قبل، والآن يجب أن أعود مرة أخرى وأطلب منهم أن يدفعوا.


استغرق الأمر 3 أشهر للحصول على هذا الحساب، والآن هو & # 8217؛ s في خطر بسبب هذا.


إذا كنت تفكر في استخدام 2checkout & # 8211؛ توعية المشتري. قراءة جميع الاستعراضات، وخاصة بب. الآن أنا أبحث (عار على لي) أرى قضايا مماثلة. لا تستخدمها.


أوافق على هذا المنصب بشكل خاص على البنود 3 & أمب؛ 4 أنها توفر خدمات عديمة الفائدة، وأنا نأسف للسماح لعملائنا الاشتراك ل 2CO مثل بين! هذه هي تجربتي مع خدمتهم: أولا أنها لا تملك دعم أبي للشراء الخروج التي تأتي مع قضية أمنية كبيرة، ثم وضع التجريبي ووضع الحية ليست بالضبط نفس فعلت وقتا عصيبا على إعداد حتى للحصول على طريقة العرض لجعلها تعمل لشراء المنتج، لذلك العمل تماما ثم ولكن عندما أذهب إلى وضع العيش أنا & # 8217؛ م رؤية خطأ. واحد من دعمهم قال فقط أن التجريبي يعكس ما هو & # 8217؛ s على وضع الحية ولكن ذلك & # 8217؛ s سخرية جدا رؤية مثل هذا الخطأ الذي لا يظهر خلال إجراءات التنمية بلدي هذا يعطينا عمل الصعب جدا القيام بأعمالهم وأنها يذكرون أنهم بحاجة إلى وثائق يتم مسحها ضوئيا قبل أن تسمح للمنتجات للحصول على بيعها على موقعها، ثم إذا حاولت إعداد المنتج داخل موقعهم سوف تكون هناك حاجة للاتفاق مع بعض أفيليات S *** برنامج! إذا كنت تقرأ بعناية لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى الكثير من S *** تاي القواعد والسياسات التي كنت & # 8217؛ سوف مجرد الحصول على صدمت في النهاية تحولنا إلى باي بال الذي هو أكثر سهولة للحصول على الإعداد! أنا لن أبدا أبدا يوصي 2 تشيكوت إلى أي شخص أو أي من العملاء!


إذا كنت بحاجة فقط لبيع بعض البنود على موقعك يمكنك استخدام شيء مثل سيلز. مثل باي بال يمكنك استخدام حساب واحد فقط و تضمين زر أو الحاجيات على عدد من المواقع المختلفة، ولكن و # 8217؛ ق أفضل بكثير تبحث أن باي بال وأسهل بكثير للاستخدام للمشترين والبائعين. يمكنك أيضا استخدامه للبيع في الفيسبوك أيضا.


2co جدا سيئة للغاية & # 8230؛ & # 8230؛ دفع بال هو أفضل.


إذن، أين نذهب من هنا. كنت في عملية الاشتراك مع 2checkout حتى جئت عبر هذا المنصب. ما هو المبلغ الذي يجمعونه فعليا مقابل رسوم الطلب؟ هل يختلف هذا عن 49 دولارا التي يطلبونها أثناء الاشتراك؟ شكرا للنصيحة.


لا تجعل من الخطأ من الاشتراك مع 2checkout، إلا إذا كنت تريد أن تعاني مثلي!


أنا أعتبر نفسي نموذجي تسويق الإنترنت بيع الإبداعات الرقمية الخاصة بي مثل الكتب، القوالب، وما إلى ذلك لقد كنت في الأعمال التجارية مع هذه الشركة كبائع على مدى السنوات ال 5 الماضية. فجأة أنها تجعل حسابي غير نشط وفقدت مبيعاتي. وهذا ما فعلوه دون أي إنذار مسبق على الإطلاق. لقد اكتشفت ذلك بمفردي عندما وجدت جميع روابط طلبي تظهر خطأ في المعلمة & # 8216؛ & # 8217؛! عندما استفسرت، قالوا لي أن موقع الويب الخاص بي كان في عداد المفقودين عددا من الوثائق مثل سياسة الخصوصية، سياسة رد الخ (وهذا هو بالطبع بس؛ الارتباط لجميع السياسات هو حق هناك على صفحتي الرئيسية و ساليسباجيس؛ ربما الشخص مراجعة بلدي الموقع كان رجل أعمى!). أعطيت لهم الروابط لهذه السياسات ثم أصروا على أن هذه الروابط يجب أن تكون على حق في صفحة الطلب (كيف أنا من المفترض أن تفعل ذلك منذ 2checkout حقا يقدم لي إعادة توجيه رابط الدفع وليس صفحة النظام). أنا أصر على أن هذه الروابط هي في الواقع على المبيعات التي من العملاء أن يأمر المنتجات بلدي (في الواقع، لم عميل واحد قد أثار قضية حول هذه، في كل هذه السنوات 5 راجع للشغل!).


عندما انتهى الأمر، أصروا على أن سلبي لم يكن له & # 8216؛ التسويق الحقيقي & # 8217؛ على الاطلاق. سألت ما يعنيه & # 8216؛ التسويق الحقيقي & # 8217؛ منذ أفعل بالفعل التسويق المطلوبة لبيع منتجاتي.


وفي النهاية أصروا على أن أعطيهم تفاصيل الوصول إلى المناطق العملاء بلدي (بما في ذلك مناطق تسجيل الدخول عضوية) حتى يتمكنوا من إلقاء نظرة حولها. أنا أرفض هذا، لأن هذا ليس فقط من شأنه أن ينتهك خصوصية زبائني، وأنا أيضا دون & # 8217؛ ر يثق بهم بما فيه الكفاية لذلك (من أي وقت مضى الموظفين باي بال يطلب منك أي نوع من & # 8216؛ كلمة المرور / معلومات تسجيل الدخول & # 8217 ،؟). هذا هو الشيء الوحيد الذي رفضته، ونظرا إلى أنه قد تم تعيين حسابي بشكل دائم إلى & # 8216؛ غير نشط & # 8217؛ الوضع أولا ثم إلى حالة سبات!


بعد ذلك، طلبت منهم إغلاق حسابي وإعطائي الرصيد المتبقي البالغ 54 دولارا في حسابي. 2checkout يحتوي على & # 8216؛ مستوى إصدار مختلف & # 8217؛ لكل خيار دفع يقدمونه، في حالة عدم معرفتك، وإذا كان رصيدك أقل من مستوى الإصدار، فلن تحصل على المال، بغض النظر عن مقدار التسول. هم قالوا ذلك:


& # 8216؛ الحد الأدنى لمستوى الإصدار للتحويل الإلكتروني هو 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل بايونير هو 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالنسبة إلى التحقق من البريد الجوي هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


بناء على ما سبق، كان خياري الوحيد هو بايونير. وعلى رأس ذلك & # 8211؛ ليس التحويل المصرفي المباشر & # 8216؛ & # 8217؛ الخيار من بايونير، والعقل لك (وهو ما سألت لأنه مجاني ولكن رفضت مرة أخرى من قبل 2checkout)، ولكن بدلا من ذلك الخيار ماستركارد التي من شأنها أن تتطلب فعلا لي للاستثمار حوالي 25 $ فقط للحصول على بطاقة! لم يكن لدي أي معنى بالنسبة لي لقضاء 25 $ للحصول على 54 $ مرة أخرى، لذلك قررت أن تترك الرصيد في حسابي.


اعتقدت (وطلبت أيضا) أنها سوف تجعل استثناء في حالة إغلاق الحساب وترسل لي واحد آخر الاختيار البريد الجوي! لكن لا! انهم ليسوا البشر على الإطلاق! هم آلات تعمل فقط دون أي شعور التعاطف في نفوسهم!


أنا أكتب هذا حتى الآخرين يعرفون أنها تعامل عملائها مثل الأوساخ، بغض النظر عن متى كنت تقوم بأعمال تجارية معهم! البقاء بعيدا عنهم! حتى باي بال، كما سيئة كما هي، لا يزال أفضل بكثير من 2checkout!


أوه، وهل أخبركم بأنهم لم يعدوا يقدمون خدمات لمؤسسي الإنترنت، على الرغم من أنهم لا يكادون صريحين بشأن هذه القاعدة الغبية! بعد كل شيء، وسوف اقول لكم كل شيء ولكن الحقيقة!


في الواقع، 2CO كبيرة تمتص، قطعة من القرف واللصوص.


وجهة نظرك 9 & # 8220؛ وسوف اغلاق حسابك في أي وقت دون سابق إنذار والحفاظ على رسوم الإعداد & # 8221؛. هو 100٪ على الرغم من أنني رأيت هذا بلوق قبل الاشتراك أنا لم تأخذ الكثير من الإشعار. لا بأس في معاملاتنا، تلقيت صباح يوم واحد رسالة إلكترونية & # 8220؛ بعد مراجعة حسابك من قبل موفري الخدمات المنبعين لدينا، فقد تبين أن النسب المئوية لاسترداد المبالغ المدفوعة تتجاوز الحدود المسموح بها. ولهذا السبب نأسف لإخبارك بأن 2Checkout لم يعد قادرا على دعم معالجة الدفع.


تم إغلاق حسابك ولديك حق الوصول للقراءة فقط. سيظل بإمكانك مراجعة معلومات المبيعات. سيتم دفع 13 دورة بعد آخر عملية بيع. نحن نحمل دفعة لمدة 90 يوما لإتاحة الوقت لأي رد إضافي ونشاط رد المبالغ المدفوعة. & # 8221؛


في حين أننا لا نملك أي رد المبالغ المدفوعة. دعوت لهم. لقد انتظر ما يقرب من 15 متس شخص للإجابة.


ثم تلقي رسالة إلكترونية:


شكرا لك على الاتصال ب 2Checkout. نعتذر عن أي إزعاج واجهته في حسابك.


علينا أن نحمل البائع لدينا لنفس المعيار الذي نحن عقد (1٪). حسابك حاليا هو 2.90٪. نتمنى لكم حظا سعيدا في المستقبل.


لا تتردد في إعادة فتح هذه التذكرة، أو طلب أي مساعدة إضافية. ونحن نقدر صبركم وكذلك رعايتكم. لراحتك يمكنك فتح تذكرة دعم في أي وقت. & # 8221؛


سألتهم أن تظهر لي تظهر لي الأدلة وإثبات 2.90٪. ليست هناك رسائل إلكترونية حتى الآن. دفعتي 600 $ + لا يزال معهم، والتي يقولون سوف الافراج عنهم بعد 13 أسبوعا. هذا تمتص تماما. لا أي وقت مضى الانضمام إلى هذا القفل.


أنا المشورة لا تذهب ل.


وأعتقد أن لديك 90 يوما مرت بالفعل، لم تحصل على أموالك؟


لدينا موقف مماثل حيث أغلق حسابنا دون أي إشعار لسحب الأموال. لدينا الكثير من المال ستكد في 2checkout ونحن قلقون الآن أن نحن حقا الذهاب للحصول على أموالنا مرة أخرى. وقالوا ان المدفوعات ستتم بعد 90 يوما. هل سيكون حقا؟


لقد غضبني حتى الخطوة الأولية للتسجيل في 2CO. أنها تهمة لمجرد النظر في طلب. كنت جنون بعد ملء جميع الخطوات مع مفاجأة s من هذا القبيل. انها & # 8217؛ ق موافق على الدفع. ولكن عندما يقدم شخص ما لدفع أي نوع من الوعود - أرى أنهم مجرد الاحتيال. ورأيت بالفعل أنها سوف تكون خداع العملاء، وتجاهل وهلم جرا.


ولكن في نهاية المطاف، أرسلوا لي دعوة للمشاركة في استطلاع & # 8230؛ ahahaha. لقد أرسل لهم الكثير عن كيفية البكم تلك الملاعين. ))))


حتى عندما كنت ملء ردود الفعل كانوا جعلني التركيز على تكستاريا في أي وقت كنت أحاول أن أبرز النص لنسخ ذلك إلى شكل ترانلاتيون لإعادة التحقق من ما " شئ مثل هذا. (من الواضح أنا لا يتحدث الانجليزية).


حتى كل إيفرتينغ حول 2CO بدأت مثل "الاحتيال»، وفي النهاية وجدت هذه الصفحة. حيث أستطيع أن أرى ما يكفي من الأدلة على تخميناتي.


2CO هو أسوأ. أغلقوا حسابنا القديم الذي يبلغ 7 سنوات مع بريد إلكتروني واحد فقط كان لدينا بعض عمليات رد المبالغ المدفوعة من قبل عملائنا. عندما طلبنا قائمة من رد المبالغ المدفوعة أنها لم تكن قادرة على الرد كما كنا نعرف لم يكن لدينا أكثر من 1 تهمة رد في الأشهر الستة الماضية.


الآن هم لا يستجيبون حتى لنا.


أنها تغلق العديد من الحسابات، وربما هم فقط لا أقول لك السبب، كان لي حتى الصفر معدل استرداد المبلغ الذي ذكر تغيرت شروط مع مقدمي المنبع، وكان الحساب أيضا 7 سنوات من العمر.


ما يتأثر إذا كان لديك العديد من العملاء مع أوامر المتكررة بعض منهم قد لا يعود على الإطلاق، والبعض الآخر ينتظر حتى يجب أن تمر الدفع من خلال ذلك فمن الأفضل أن يخطر لهم من خلال البريد الإلكتروني.


2checkout did pay the remaining balance after 90 days plus add two weeks, for those additional two weeks they give different reasons, like account review, or other even less plausible reasons.


If you have any remaining balance you should be still worried, because if you search on the internet “2checiout account closed” & # 8211؛ their routine and emails they send after account closure over time became are less apologetic or specific.


My advice not to fight them, try to call them (not just ticket) and ask for the final funds release date, then confirm the date through a ticket so you have a record, then all you can do is to wait.


If they fail to pay in time (since their policies towards closed accounts are shifting to the worse who knows what it may be in 3 months) search for 2checkout bbb and file your complaint there, fortunately I didn’t need that.


Maybe it is incompetentcy of their employees, if you call them you may notice they are not polite kind.


2checkout totally sucks and they rip you off.


I have (had) an account with them for 8 years, never had any chargebacks no issues with my account and processed ten of thousands of $ in that time. I am a registered legit US business for over 12 years and not a back alley fraudster.


Recently I had TWO chargebacks for €15 each (first ones ever after thousands of transactions) and they advised me not to refund the chargebacks through the 2checkout control panel and let the chargeback system do its work. I followed the advice of 2checkout to the letter.


In fact, I even contacted the customer who is a good friend of mine for many years and he had no ideas about the chargebacks.


Yesterday however, out of the blue, I received an email from 2checkout saying my account was closed and all my funds were now on hold for 90 days.


No warning, just my account is closed, we have your money and nothing you can do. Now they dont even reply to give me any reasons as to why.


They have basically held onto all my funds for 90 days, charged me another $50 + the.


Maybe its part of their business model…who knows, but its criminal really. charegbacks.


Dear XXXXXX LLC,


The following notes have been added to your account.


Please review this information and take corrective action, if needed by: as soon as possible.


Details: We regret to inform you that 2Checkout can no longer support your payment processing. Because of high recent chargeback activity, we were required by our upstream provider to close your account 1289898.


Whenever an account is closed, we try to provide time to locate a different payment processor, but we were not given this option in this case and were forced to close your account immediately. Your account has been closed and has read-only access and you will still be able to review your sales information. The account will be paid out 13 cycles after your most recent sale. We hold payment for 90 days to allow time for refund and chargeback activity.


We sincerely apologize for the inconvenience this may create for your business. Although we are no longer able to work with you, we do wish you the very best for your business going forward. If you have any questions, please contact us at risk@2co.


DONT USE THEM UNLESS YOU ARE DESPERATE.


I recently paid an application fee and although there was no guarantee I would be accepted I was supposed to hear within 48 hours whether I had been or not. Never heard a thing until I made a complaint with Paypal and tried to get my money back. Unfortunately they (Paypal) couldn’t claim in my favour as there was a terms and conditions in the small print that the fee was non refundable. However I still think they should have gone in my favour – else why don’t we all just sell something, not provide the service and make the terms non refundable, we would all be rich! And how disgusting are 2checkout to not honour my request for a refund when they have failed to provide the service they said they would. Been with Paypal for many years they are simply the best!


That really sucks! Why would they keep the application fee if your application wasn’t accepted at all.


I had a merchant account with them that I got for free because of a promo code that I found online. But I found out later that they charged my credit card $19 twice for their Monthly Service Fee. They said that the fee only applies if your transaction is below $100, I did not use my account yet because I still have my PayPal and I do not have the time to integrate 2Checkout. But on their website they say that they have no monthly fee(https://2checkout/pricing/). If only I know that beforehand then I should have cancelled my account immediately.


So Ive paid them $38 for nothing. They tried to charge my card again today, Good thing that my card is already expired. So they sent me an email that stating that I have a negative balance with them.


Very useful information, thank you. I had a 2Checkout account for a short while. When I opened the account they had a monthly subscription account fee. They continued to charge me even after I closed the account. Luckily I had email evidence that the account was closed and they refunded me. What they didn’t refund was the months that I unnecessarily paid a monthly fee after it had been abolished, felt like a sucker when I found out …. I wonder how many others are still paying the fee?


I agree with you Satish! 2Checkout does suck and you can screw them over even more by using one of these promo codes to get a FREE account (I’m sure you would like to see this Satish): OPENCARTX2CO, ECWID232CO, DACLAUD2CO, WHMCS2345OP, VANISHLAND2CO, MAGENTO2C0, 2COFREE123, 2CHECKOUTPROM – I hope this helps!


Thank for your Review. I’ve been thinking to signup with them but after read your review I know what to do.


Can you suggest best option to accept payments for digital good in India for Indian merchants or any single alternative which can accept payment globally including India.


I am just checking with 2CO and found this useful info. Thanks for reviews.


Well guys, it is not the payment companies making these decisions. Sometimes they are directed by the banks to close accounts. If you selling drugs or things that are not permitted by vida or MasterCard they have to shut you down. The second thing is that Paypal appears to be cheaper but in reality once they add there additional fees it end up costing you more. So if you looking to sell products on line educate yourself and stop complaining without facts.


I have been working with 2CO for almost two years now and never had any problems with them.


If you strictly follow their rules about what you can and what you CAN’T sell your account will be perfectly fine.


Unfortunately, many people don’t so leter they cry out loud on the sites like this.


I agree, that PayPal take lower transaction fees, have no setup or withdrawal fee. I don’t agree that their support is bad. I get all the replies within one working day. If i send the support request on friday evening (their time) ofcourse, ill have to wait for monday morning, but that’s fine too. No one should work over weekends.


And finally why i think that 2CO is still better for me, is that mine web shop is now open to entire world.


PayPal is available to only around 70% of modern world countries and theres where PayPal sucks big time.


2checkout changes the rules of the game when they want.


You’ve been with 2checkout for 2 years only, if you note sellers who had their accounts closed were using 2checkout for 6+ years and had zero refund rate.


The reason 2checkout gives is “changed terms with their upstream providers”.


If you use them at least don’t accumulate funds, they close accounts suddenly without any warning.


From last 2 years i am trying to paying myresellerhome ,


with my card and every time showing – – Do Not Honor —


why 2co making fool to us and wasting our time ?


Shame for 2co team.


see my order now.


Linux Reseller Starter – hakim. es (04/07/2018 – 03/07/2018)


2checkout is expensive and very cumbersome to use. I have them on one of my retail sites and it’s been problematic. Setting up is painful. Nothing is intuitive and looks like it was done circa 1998. My real beef with them is they cannot process credit cards. All my 2checkout sales are paypal. Which of course, defeats their purpose. I can take paypal directly for half the cost. I setup 2checkout to take credit cards directly. Many people dislike paypal and wan t to pay with the CC directly. This is why I got 2checkout. However I rarely get any credit card sales. What I have gotten though – are complaints from people saying their credit card is being refused.


2checkout is also misleading saying you can accept any currency. While yes you can sell items in any currency it will always be converted to USD in your account then converted back to pay you. So they take another 3% each way. In the end they collect about 15% in fees. Obviously no real business can pay these fees and survive. I think 2checkout exists to provide paypal to people who have been kicked off paypal.


Needless to say I am dumping 2checkout. So far they have always paid me. No problems there. I just don’t find they are serving a purpose and are to expensive.


I’ve never had a 2Co merchant account but I have had a bad experience with them (double dinged my CC). I have a PayPal merchant account and it was a breeze to set up. BTW, money bookers sucks as well.


i also had bad experience with 2CO. First time, i thought it was better than PAYPAL, however, with 2 months sales, my account was closed for my location is in China. Their reason is that china has lots of copy products. What a fuck, however, I did not sell any products with brand name or logo on my products. If so , why is China in the country list when registering ?


Had a decent relationship with 2CO for almost six years, then suddenly they closed my account because they said my material wasn’t upscale enough even though it met their criteria. Almost six years! Fortunately it wasn’t my primary sales tool. But yes, stay away from 2CO. They don’t even abide by their own rules.


This sucks even more if we are having subscriptions.


Unfortunately all the payment gateways are same 🙁


Only thing we can do is, use multiple options and hope for the best.


I had been with them for a decade and processed a few million dollars during this period. For the last few months, our sales via 2CO dropped to about 20-25 per month. We usually do not get many chargebacks, however for this recent few months, the chargeback rate was 1.4% that’s about 0.4% higher than that allowable limit of 1%. They shut down my account without any prior notice for such a marginal difference and all the history we had with them– by sending a blunt robotic email. What a way to treat a local customer who’s been with them for such a long time, since their early struggling days. WTG 2CO, well done!


yeah paypal suxx and i dont have paypal account..


They both suxx but when Paypal closes your account you have no other alternative.


Hope that both these companies get hacked and robbed soon.


These ASSHOLES at 2Checkout also falsely accuse people of fraud. That happened today when I tried to buy WebLockPro, which only uses 2CO for payment.


My order was cancelled and my money returned, because I am in some secret “blacklist” these assholes have. They claim I made some kind of fradulent purchase last year. I have NEVER done anything like that and have NEVER been so INSULTED in my life. I called them on the phone and practically screamed at them at the top of my lungs calling EVERY dirty word in the book. I let them know on no uncertain terms what I think of them, and called then the ASSHOLES that they ARE.


We’ve been working with PayPal for a couple of years and I must say they are just as bad. Their support may be prompt, but just as useless. I guess the payment industry is challenged by the huge demand.


PayPal shut down my account without any notice due to false accusations and never allowed me to state my side.


I strongly advise not going the PayPal way but rather stick with a higher level solution (2CO has many competitors).


Yeah, there is a huge demand for a good and reliable international payment gateway.


I agree that PayPal sucks to, but a little less than 2CO.


Looking forward for Stripe in India, it looks promising. I get a feeling that they are user oriented, unlike PayPal and 2CO whose only goal seems to be making money.


Eastern Lettering uses 2CO even for individual consumers and although I have a dispute through AMEX for my measly $21.16 and I don’t want the merchandise (which came wrong the first time because 2CO didn’t provide the order details, and its now too late to use for the intended purpose) 2CO is not making a refund. Instead they are saying the correct order is on the way as if there was never a problem, and it appears they are suggesting to AMEX that the matter is solved and should be closed.


My 2checkout account was closed suddenly after 6 years of zero fraud transactions, because of their changing terms with “upstream providers”.


“We may terminate this Agreement at any time for any reason, or for no reason by providing you with a notice that the Agreement is terminated as of the date of the notice”.


When trying to log on into your closed account all I saw was “Access denied. Account ….. has been closed”, it took me two weeks to restore read access.


Even if you change the payment gateway and you had recurrent orders it is likely not all users will renew payments, so this value is just erased when the 2checkout account has been closed.


2checkout advertises a lot, on many online newspapers sites, be careful and don’t fall into the same trap.


They just act arbitrary.


The main problem with 2checkout was sometimes valid orders are rejected by a reviewer, then on a number of occasions I had the users contacting me and they making transaction through Paypal.


I’ve been thinking to use PayPal gateway to integrate with my business website, now your review points helped me to confirm that. Thanking you.


BTW: Do you know any best WordPress plug-in to integrate Paypal, because I tried all the internet and not found any good one, moreover this stuff is new for me.


الخيارات الثنائية.


2checkout forex.


Giuda trader binario - ivayidyr. xpg. uol. br.


WallStreet Forex Robot Full License. This website is using cookies. Avangate Acquires 2Checkout to Expand Payment Flexibility and Broaden Market Reach.


Instant Prepaid Virtual Visa Credit Cards Online Store.


print md5(123213);exit wait for the public bank forex converter indicator to reach an extreme nabtrade options trading as price reaches a zone 2checkout forex.


2Checkout Complaints & الاستعراضات.


Here at Gistground, our support are available to help you with what you need. make sure you fill out the contact us form stating clearly the help you need.


2Checkout Mobile 1.0.2 Descargar APK para Android - Aptoide.


Instant Prepaid Virtual Visa Credit Cards Online iTunes, Facebook credits, Xbox, eFax, Alertpay, Mcafee, Norton Anti virus, 2Checkout, Forex deposits for currency.


VB Forex | VB - Freelancer.


Company profile & key executives for 2checkout Inc (3779400Z:-) including description, corporate address, management team and contact info.


Download Online Trading Software | Forex (FX) Trading.


2checkout: 2checkout (2co) is a long standing and respectable payment solution. Forex trading is no longer a monopoly of the banks and investment houses.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


Eduardo Machado is on Facebook. Join Facebook to connect with Eduardo Machado and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes.


disktrading. is99 Order Page.


2017-11-18 · We have a st vincents company that is seeking to operate forex unregulated We are targeting european clients. Unlock ANY PayPal, Payoneer, 2checkout account!


Start Selling WallStreet Forex Robot Full License as an.


Ch Cfdsf is on Facebook. Join Facebook to connect with Ch Cfdsf and others you may know. Facebook gives people the power to share and makes the world.


Muvee Improves eCommerce Operations with 2Checkout’s.


I have a website since 2018 offering forex signal services. I am currently using Skrill and about a year ago I noticed my sales drop to I have tried 2checkout.


VpsForex | VPS for Forex, VPS Forex, Virtual Servers for Forex.


Forget about requotes and slippage! Execute your orders faster with 1 ms latency. Your orders will be delivered to your forex broker within 1/1000 of a second, before.


EA Programmer | Getting Started - ea-programmers.


Redistribution of Any Product is Prohibited. There are consequences for Pirating our material and products.


Imprimis Grows Online Direct and Partner Sales with 2Checkout.


2017-12-07 · I have a website since 2018 offering forex signal services. I am currently using Skrill and about a year ago I noticed my sales I have tried 2checkout.


دوكاسكوبي تف.


Learn what a transaction settlement is and how a payment is settled when transactions are sent through the payment system.


Offshore company and 2Checkout.


2017-08-24 · PayPal vs Skrill (and why you probably need both) 2Checkout vs Stripe vs Skrill vs Ecommerce Platforms is a review site that shows the good,


2Checkout Mobile 1.0.2 ดาวน์โหลด APKสำหรับแอนดรอยด์- Aptoide.


Is 2CheckOut A Good Online Payment Processor? Read Real Reviews, By Traders, For Traders?, Add Your Rating to the Largest Forex Review Database by Forex Peace.


Forex - Search For Answers Today - Looking For Forex?


Laden Sie 2Checkout Mobile 1.0.2 jetzt bei Aptoide herunter! Virus und Malware frei Keine zusätzlichen Kosten.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


FOREX, Futures and Indices /DVD delivery + 1 year of free updates/ $99.99 Check Out 2CheckOut Inc. (Ohio, USA) is an authorized retailer for goods and.


What is a Transaction Settlement ? - 2Checkout.


2017-07-29 · Explain the problem of 2checkout what are the requirements and How to solve 2checkout rejection problem and get your shopify Learn Forex with.


أفضل نظام فوريكس التجارة اليومية: مضمونة الفوز الفوركس.


2018-03-28 · Consumer complaints and reviews about 2Checkout in Newport Beach, California. non refund of money. آخر.


Ch Cfdsf | فيس بوك.


Learn what a merchant account is and why you need a merchant service agreement to processing payments.


Paypal – Wikipedia.


أفضل نظام فوريكس التجارة اليومية: مضمونة الفوز نظام النقد الاجنبى دقيقة. 40pips يوميا. تحتاج صادقة نظام تداول العملات الأجنبية !؟ مع هذه التجارة عبر الإنترنت نظام التداول جعل لكم.


What is a Merchant Account? - 2Checkout.


2017-11-14 · ATLANTA, Nov. 14, 2017 -- 2Checkout , a leader in eCommerce, payments and subscription billing solutions, today announces that Muvee, an audiovisual.


2Checkout stealing 10% in currency conversion | على شبكة الإنترنت.


Look at most relevant Forex indicators for free websites out of 3.83 Million at KeyOptimize. Forex indicators for free found at metatraderlibrary, richpips.


Cheap Windows VPS | Linux VPS | Forex VPS Hosting.


PIVPS is the best VPS Hosting services provider company in USA. Click here to get cheap Forex & Linux VPS hosting services. Price start at $4.99 monthly.


2Checkout Mobile 1.0.2 APK دانلود برای اندروید - Aptoide.


2018-09-09 · Need advise, Offshore company formation and 2checkout how to get this sorted out? Good morning, for selling digital products, i would form a.


2Checkout Enhances APAC Support with Top Mobile Payment WeChat Pay.


Leading eCommerce provider helps businesses looking to grow their market share in APAC reach over 600 million users.


Payment method available off-the-shelf to all clients on the Avangate platform.


ATLANTA, July 19, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) -- 2Checkout (formerly Avangate), a leader in eCommerce, payments and subscription billing solutions, announces that it expands its support in Asia Pacific through WeChat Pay, a leading mobile payment method boasting more than 600 million users and 40% of the Chinese mobile market. This is in addition to the existing 2Checkout integrations with Alipay, along with local cards such as UnionPay, totaling over 95% coverage for digital payments in Chinese speaking markets.


WeChat, run by Chinese gaming and social media giant Tencent, is a large social media application with 938 million active monthly users globally, and embeds the WeChat Pay wallet. Given the immense popularity of WeChat Pay, accepting this convenient and secure payment method is an absolute must for vendors selling their products into Asia Pacific.


Using WeChat Pay with 2Checkout’s Avangate solution does not require any additional integration or local entity from a vendor’s perspective. The 2Checkout WeChat Pay option uses a simplified purchase flow designed specifically for mobile payments and supports safe storage of cards within the WeChat wallet, helping avoid chargebacks. Supporting WeChat Pay will enable 2Checkout customers to convert more prospects across Asia into buyers. Currently, 2Checkout’s Avangate solution is one of only a few global commerce platforms that support WeChat Pay for all clients.


“eCommerce is on the rise in China and every vendor needs to be able to support the prevalent payment options in this growing cashless, mobile-first market,” said Erich Litch, Chief Revenue Officer, 2Checkout. “As a leading mobile payment method in APAC, WeChat Pay will accelerate our customers’ growth in the region. In our early adopter program, starting June 2017, we saw a positive impact on conversion rates in the region, with increases of over 30%.”


“Being able to accept WeChat Pay is now essential to our expansion in China,” said Aaron, CEO at Apowersoft. “Within weeks of activation, we have seen a significant uptake in WeChat Pay usage on our website (over 9%). This means that we are able to better serve the mobile-savvy Chinese visitors. Without 2Checkout’s seamless support for WeChat Pay, we would be missing out opportunities which we can now capitalize on. This is a great addition to the payment methods we have available for China for years now, mainly Alipay and local cards.”


WeChat Pay is available to all 2Checkout accounts using the Avangate digital commerce solution. Companies can sign up for 2Checkout’s Avangate solution to start accepting WeChat Pay payments immediately and expand growth in Asia Pacific.

Comments

Popular Posts