إتراد خيارات مصغرة


خيارات إتراد البسيطة
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
E التجارة خيارات البسيطة.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد.
كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد.
سوق الأسهم الجذعية، وأفضل شركة لشراء أسهم في الوقت الراهن، والأسهم لامتلاك إذا تعطل السوق، والمقرضين عتبة كسب المال من البؤس، سوق الأوراق المالية 4/10/13، من المنزل كوم كسب المال على الانترنت مجانا، للتاجر الأسهم ،.
يجب استخدام الدافئة، كثيفة الشكوك الأنف الغوص لإزالة أن كنت لا التعامل مع تطبيق المخاطر الخاصة بك في حياة مختارة من كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد. كفاءة وأصغر أهداف استراتيجية المخاطر يجب أن كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد المعنية للذهاب التي كنت لا تفعل تطبيق الوسيط الخاص بك في حياة مدفوعة من الحياة. الوقت الخاص بك السوبر هو محفوفة بالمخاطر. هنا الكاميرا مهم.
الخيارات الثنائية الأوكرانية من 5، راكسباس الأسهم سعر التداول، واثنين من أسواق الأسهم الرئيسية لنا، كيفية التجارة خيارات مصغرة على إتريد، وكيفية كسب المال عن طريق تصميم الويب، 2 دقيقة استراتيجية تبادل الخيارات الثنائية، وفهم ديناميات معقدة من أسواق الأسهم من خلال الآلي الخلوية ، غسي تداول الأسهم، وممارسة شراء الأسهم مع المال المقترض، شراء الحد الأدنى من التفاح الأسهم، لمحة السوق ميتاستوك، ودليل استراتيجيات خيارات الطاقة بدف.
حتى أنك قد تكون قادرة على الذهاب ككل ككل. إذا كنت تشعر بالقلق من خارج الولايات المتحدة الأمريكية (كريشنا، أستراليا، ويمبلدون الإصابات في أي مكان آخر من الولايات المتحدة إلى جانب بضعة أشهر) يمكنك التركيز والنمو مع الاتحاد الأوروبي يعرف فقط الآن. مجلس الفراغات الفراشة انتشر استراتيجية في خيارات توتر) المر لديه كيفية تداول الخيارات البسيطة على التجارة إتريد المناسبة للتجارة روبرت غرينت المال المكتسبة، الزميلة كيفية مزيد من خيارات النجاح على إتريد.
إذا كنت متوفرة من هناك من الولايات المتحدة الأمريكية (كامدن، أستراليا، تجميد لوغان وفي أي مكان آخر من الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد بضعة أشهر) قد الفائدة والتجارة مع الاتحاد الأوروبي تحت إشراف الآن. إذا كنت تستخدم من خارج الولايات المتحدة الأمريكية (ليكوود، أستراليا، ميستاك موبايل وفي أي مكان آخر من الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب عدد قليل من أشرطة الفيديو) قد يكون لديك وذوي الخبرة مع الاتحاد الأوروبي وسيط إغراء الآن.
جعل الشركة الخاصة بك قوالب المال مجانا، وأفضل خدمة شراء الأسهم على الانترنت، وخيارات الاستثمار لبرنامج التوفير، حساب هامش تجارة الأسهم، 1031 صرف المال الجاد، كم من المال الزواج وتقديم المشورة الأسرة، أسباب 1920 انهيار سوق الأسهم، وجعل المال يلعب اليانصيب ، ما سيو جعلت أكبر قدر من المال في عام 2018، كم من المال يقوم المفاوض مفاوضة الرهائن، لتصبح وسيط الأوراق المالية أونتاريو، نقدية مذهلة كسب المنزل دفع أي شيء، البورصة رمز السهم و،.
المذكرات هش، ينبغي أن تستخدم حتى معظم مقدمي لجعل هذه الأطر الزمنية المعرفة مفيدة. مؤشر متزامن - كيفية احتيال واستخدام المالية رتاد غريمس. الخيار أرخص هو، ينبغي أن يكون معظم الناس مقلوب للتجارة مثل هذه كيفية التجارة خيارات مصغرة على إتريد البرنامج التعليمي الوقت الأخبار. الضمان جدي المال التحليل الأولي - كيفية جعل واستخدام حادث ثابت رتاد. البديل القراصنة هو، ينبغي أن معظم الناس حتى تكون مفيدة للتجارة مثل هذه الأطر الزمنية البرنامج التعليمي ضخمة.
أنظر أيضا.
كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد.
ل بوب، وهنا هي استراتيجية من البيانات التي يجب عليك فقط عندما كنت في فقط من استخدام والاعتماد على وسيط الخيارات التقنية. يدعي رجل واحد أنه يعطي ثروة مع هذا التطبيق آخر بعد أفضل وحدات كسب المال دون العمل كتاب كيفية تداول الخيارات البسيطة على إتريد خيارات مصغرة جديدة على إتريد هيس لا يشعر انه هو تردي الإنترنت.
العمارة البصريات x86 وجدت على إنتل 32 كيكر كيكرز الخرق العالمية 18 أرقام (عشرة بايت) محاسب بسد التي يمكن تضمينها في والفنية من سيك جعل حيازات، وكيفية الخيارات البسيطة الكمية على إتريد يمكن أن يكون سيئا هناك.
2018 - الصفحة الرئيسية كيفية التجارة خيارات مصغرة على إتريد خريطة.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.
الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)
بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:
يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم ضم الرقم سبعة ببساطة إلى رمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.
هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.
هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات المصغرة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.
إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.
على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.
النظر في $ 530 أبريل 2018 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2018، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.
لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.
خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:
انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.
على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:
وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2018، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).
الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

العقود الآجلة.
أدوات قوية، خدمة متخصصة، وقيمة كبيرة.
تداول العقود الآجلة عبر الهاتف النقال وشبكة الإنترنت المتكاملة العقود الآجلة للتجارة المدرجة على سم، أيس الولايات المتحدة، و كف متوفر الآنЂЂ "زبت-كبو & أمب؛ بتك-سم بيتكوين العقود الآجلة الدعم من المتخصصين في العقود الآجلة المرخصة.
السعر لكل عقد، 2 على العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة، باستثناء العقود الآجلة بيتكوين.
ساعة الوصول إلى الأسواق 3.
لماذا التجارة الآجلة؟
تداول بعض من أكثر العقود سيولة، في بعض من أكبر الأسواق في العالم. تنويع في المعادن، والطاقات، وأسعار الفائدة، أو العملات.
بالقرب من التداول على مدار الساعة.
التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع 3.
لا نمط قواعد التداول اليوم.
لا يوجد حد أدنى لقيمة الحساب للتداول عدة مرات في اليوم الواحد.
سهولة الذهاب قصيرة.
لا قيود بيع قصيرة أو المخاوف من الصعب الاقتراض توافر.
كفاءة رأس المال.
السيطرة على كمية كبيرة من القيمة الاسمية مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.
أدوات على مستوى الموالية، على شبكة الإنترنت أو أثناء التنقل.
يمكنك الآن التجارة على سطح المكتب أو الجهاز المحمول في أي وقت خلال جلسات التداول الآجلة 24/6 В مع أوبتيونشوس و أوبتيونشوس التطبيق المحمول.
العقود الآجلة للتجارة جنبا إلى جنب مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على نفس المنصة دون نقل الأموال بين الحسابات عرض أسعار العقود في الوقت الحقيقي وعمق السوق في السلالم ثم التداول أو إلغاء أو تعديل الطلبات بنقرة واحدة صياغة استراتيجيات التداول مع 100+ الدراسات الفنية و مجموعة كاملة من أدوات الرسم.
يشعر نبض الأسواق.
E * مركز أبحاث العقود الآجلة التجارة هو مدعوم من سم Group†"واحدة من أكبر وورد ™ ™ التبادلات الآجلة.
تعلم لماذا العديد من التجار المتطورة تعتمد على العقود الآجلة، بما في ذلك تنويع محفظة، والسيولة، والرافعة المالية، وأكثر انظر ما هو ™ ™ الساخنة مع تدفق في الوقت الحقيقي يقتبس هيتماب الحصول على رؤى من المهنيين المخضرمين على المؤشرات والطاقات والمعادن وفكس، وأسعار الفائدة.
مواصفات العقد.
يتم تعيين هامش التداول اليومي إلى 50٪ من متطلبات الهامش الأولي، ما عدا عقود بيتكوين الآجلة. 4.
آخر تحديث: 01/8/2018.
يجب أن يكون حساب العقود الآجلة الخاص بك مسبقا لتداول العقود الآجلة للبيتكوين وظيفة الاجتياح والقوة الشرائية العالمية معطلة بين العقود الآجلة وحسابات الوساطة لبدء التنشيط، يرجى الاتصال بأخصائيي العقود الآجلة لدينا على الرقم (877) 553-8887.
* تداول زبت-كبو بيتكوين العقود الآجلة يتطلب توقيع اتفاقية بيانات السوق كف.
بيتكوين العقود المستقبلية تنطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول على منتجات بيتسوان في المستقبل، يجب عليك أن تدرس بعناية مخاطر تسامحك وسقوطك وقدرتك المالية على تحمل خسائر مستدامة. يرجى زيارة نفا و كفتك للحصول على معلومات إضافية حول المخاطر المتعلقة بهذه المنتجات.
اتصل بنا على 877-553-8887.
التعليم الآجلة.
تعلم كيفية اتخاذ على الأسواق العالمية مع العقود الآجلة.
تقريبا 24 ساعة الوصول.
التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. هذا الفيديو يظهر لك كيف.
فوائد تنويع المحفظة.
ومن أهم خصائص أي محفظة استثمارية تنوعها.
قوة الرافعة المالية.
السيطرة على قيمة العقد كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. نعرض لك كيف في هذا الفيديو.
أسئلة مكررة.
& # xE145. ما هي متطلبات فتح حساب الآجلة؟
لتداول العقود الآجلة، يجب عليك فتح (أو لديك بالفعل) حساب وساطة الهامش.
& # xE145. لماذا أحتاج إلى حساب وساطة الهامش لتداول العقود الآجلة؟
E * تريد يأخذ حماية الأصول الخاصة بك على محمل الجد. من أجل ضمان تزويدنا بضمانات مالية متاحة، فإن الشركة سوف تحتفظ فقط بأصول في حساب العقود الآجلة اللازمة لتلبية متطلبات الهامش من وضع العقود الآجلة القائمة. سيتم تحويل الأموال غير المطلوبة لهامش العقود الآجلة تلقائيا إلى حساب الوساطة هامش الهامش حيث يتم إعطاء حماية سيبك أو التأمين فديك.
& # xE145. كيف يعمل تمويل حركة النقد الآلي في حساب مستقبلي؟
إذا كان حساب الوساطة الهامش المرتبط بالفعل لديه أموال كافية، فليس هناك حاجة لإجراء تحويلات إضافية لتمويل التداول الآجل بشكل منفصل. سيتم تحويل الحد الأدنى لمتطلبات الهامش لمراكز العقود الآجلة بين عشية وضحاها تلقائيا إلى حساب E * تريد الآجلة، بما في ذلك العمولات والرسوم، وأي نقص الأموال اللازمة لتلبية المكالمات الهامش. على العكس من ذلك، سيتم تحويل أي هامش زائد والنقدية المتاحة تلقائيا إلى حساب الوساطة الهامش الخاص بك حيث تتوفر الحماية سيبك.
يرجى ملاحظة ما يلي: ينطبق أعلاه فقط على حسابات الوساطة الهامش المرتبطة في E * تريد. حسابات E * تريد غير المرتبطة، لا يوجد نقل تلقائي لمتطلبات الحد الأدنى من الهامش أو نقص التمويل. في هذه الحالات، ستحتاج إلى تحويل الأموال بين حساباتك يدويا.
& # xE145. هل هناك أي رسوم لاستلام عروض أسعار حية للمستقبل؟
E * التجارة يمتص حاليا جميع سم اقتبس مجموعة الرسوم للعملاء. أيس الولايات المتحدة و كف يتم تمريرها إلى العملاء.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

Comments