أفضل المجلات تداول العملات الأجنبية


سوق الفوركس.


أفضل التجار داخل الفوركس.


وأطلقت الهيئة التنظيمية الاسترالية أسيك تحقيقا في "التداول المشبوه & كوت؛ مسؤولا عن القفزة في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قبيل صدور قرار بنك الاحتياطي الاسترالي المفاجئ بعقد أسعار الفائدة في 3 مارس. وفي 7 أبريل / نيسان، فاجأ بنك الاحتياطي الاسترالي السوق مرة أخرى من خلال فرض أسعار الفائدة. في الدقيقة قبل صدور التقرير السوق أيضا رد فعل قوي. واقترح المنظم المالي أسيك أن هذا دليل على التداول الداخلي. ولكن هل هو حقا؟


فالتفحص الدقيق للمخططات يلقي ضوءا أفضل على ما يسمى بنشاط التداول الداخلي.


الزوج في التركيز هو أودوس. هنا الرسم البياني لشهر مارس. ومن الواضح تماما أن هناك تحركا حادا قبل صدور التقرير. ويظهر وقت الافراج عن 13.00 على الرسم البياني 2 دقيقة لأننا نستخدم الوقت المحلي على نظام الكمبيوتر لدينا.


أعلى 5 مجلات التداول تستحق الاكتتاب.


غالبا ما يميل متوسط ​​تجار التجزئة إلى إنفاق الكثير من المال في بداية رحلتهم التجارية. من المخاطرة بالمال الحقيقي دون فهم مبادئ إدارة المخاطر بشكل صحيح لعدم وجود استراتيجية التداول التي تليها قريبا مطاردة الأبدية للكأس المقدسة في أمثال شراء اثنين من أنظمة التداول الصندوق الأسود، إلا أن ينتهي إلى الوراء في مربع واحد .


في حين أن مبلغ المال الذي يفقده المتداول في البداية يمكن أن يختلف، أن المال كان يمكن أن تستخدم على نحو أفضل، والاشتراك في عدد قليل من المجلات التجارية ذات الشهرة الصناعية. ليس فقط هذه المجلات التجارية نقدم لك معلومات قيمة ولكن في كثير من الأحيان يمكنك التقاط شذرات من الحكمة التي كان يمكن أن غاب عن غير ذلك.


لذلك دون مزيد من اللغط، وبغض النظر عما إذا كنت تتداول الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة، والخيارات، وهنا هي أكبر خمس مجلات التداول التي لم تقف فقط اختبار الزمن ولكن من المعروف أيضا لتوفير بعض المحتوى من الدرجة الأولى.


التحليل الفني للأسهم & أمب؛ السلع (التجار)


تاسك، كما هو معروف باعتزاز هو واحد من أقدم المجلات التي تخدم المجتمع التجاري. الاشتراك في هذه المجلة أمر لا بد منه لأنه يحتوي ليس فقط تسليم المجلة ولكن أيضا الوصول إلى المحفوظات الرقمية، التي يعود تاريخها إلى عام 1982.


وتكاليف الاشتراك سنة واحدة لك 89،99 $، وأنه يستحق كل بنس لأنه يسمح لك الوصول الكامل للتحميل لجميع القضايا المؤرخة الظهر.


يركز المركز على الجوانب الفنية للتداول ويمكن اعتباره وسيطا للقراءة المتقدمة. القضايا الشهرية تأتي مع أقسام مختلفة مثل استراتيجيات التداول، مجانا نينجاترادر ​​/ ميتاستوك / MT4 رموز لبعض المقالات استراتيجية التداول والمقابلات تاجر وغيرها الكثير لإبقاء كنت مشغولا بطريقة جيدة. إذا كنت ترغب في التداول وكنت مرتاحا مع التحليل الفني، ثم التحليل الفني للأسهم والسلع يستحق الاشتراك في.


هناك العديد من المجلات التجارية التي تأتي وتذهب، ولكن تاسك هي واحدة من عدد قليل جدا التي وقفت اختبار الزمن، وبالتالي تحتل المرتبة رقم 1 في القائمة.


مجلة الرهان الموسع (إيسو)


انتشار الرهان مجلة هي مبادرة مجلة الحرة التي أطلقتها المالية انتشار الرهان. على الرغم من أن اسم يبدو كما لو كانت المجلة أكثر ضبطها لنشر الرهان، فإنها تكرس أيضا مساحة القراءة لائق لتداول العقود مقابل الفروقات أيضا.


فهو مجاني، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح أن يرفض لك. محتويات المجلة هي فريدة من نوعها تماما، وتلك الموجودة في المملكة المتحدة سوف تجد قراءة انتشار الرهان مجلة أكثر في تناغم إلى المدينة.


يتم اختيار مقتطفات الأسهم التي يتم عرضها في مجلة الرهان انتشار أيضا من FTSE100، والتي يمكن أن تكون تغييرا موضع ترحيب لكثير من الذين يفضلون رؤية رؤى حول أسواق أخرى من مجرد الأسهم الأمريكية.


حتى الآن، نشرت مجلة الرهان انتشار 42 قضايا ويحمل بعض المحللين جيدة مثل ألبيش باتل، وهو اسم معروف في دائرة السوق المالية في المملكة المتحدة وسيمون كاوكويل الملقب الشر كنيفل، وهو اسم معروف بين المملكة المتحدة & # 8217؛ ق انتشار الرهان الدوائر.


ملاحظة: آخر تاريخ نشر تم نشره هو تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


ترادرسورلد (ترادرسورلد)


مجلة التجار العالمية هي مجلة فنية جدا وغالبا ما يتميز نهج التداول فريدة من نوعها مثل غان، موجة إليوت، دورات وهلم جرا. من حيث الأسواق، مجلة تقدم وجهة نظر متوازنة وتغطي العقود الآجلة والأسهم، والفوركس.


يتم نشر مجلة ترادرسورلد كل ربع سنة، وتكاليف الاشتراك 19.95 $ لمدة عام الذي يعطيك أربع مجلات.


يمكنك أيضا الحصول على شهرين كاملين لقراءة على الظهر القضايا من مجلة العالم التجار الذي يعود إلى عام 1986.


ليس هناك تنسيق الطباعة، وبالتالي يمكنك ببساطة تحميل النسخة بدف من المجلة.


مجلة فكس التاجر (فسترادرماغازين)


مجلة فكس التاجر هو الفائز ثلاث مرات من جائزة فكس شارع أفضل مجلة 2018 و 2018 و 2018. إذا تداول العملات هو ما كنت تعيش والتنفس، ثم فسترادرماغازين هو المباراة المناسبة لك. وتخصص المجلة معظم محتواها لأسواق الفوركس وتتميز بأقسام عن استراتيجيات التداول والسياسات النقدية وغيرها من الموضوعات الفريدة مثل التوقعات في أسواق محددة.


يتم نشر فكسترادرماغازين على أساس ربع سنوي وخالية من التكلفة لعرض / قراءة على سطح المكتب أو الهواتف الذكية / أقراص.


موديرنترادر ​​(موديرنترادر)


موديرنترادر ​​يتم جلبها لك من قبل الناس في فوتشرماغ كما يوحي اسمها، إذا كنت في تداول العقود الآجلة ثم موديرنترادر ​​هو الخيار، ولكن هذا لا يعني أن هناك & # 8217؛ ر أي شيء لتجار العملات.


اشتراك لمدة عام في موديرنترادر ​​يكلفك 79 $ ويشمل الوصول الرقمي إلى المجلة وكذلك تسليم الطباعة إلى عتبة داركم وشهر إضافي. يمكنك أيضا الحصول على حق الوصول الكامل إلى القضايا الخلفية كذلك.


موديرنترادر ​​يتميز المواد الجيدة التي تغطي العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات وأيضا أقسام خاصة مثل استراتيجيات التداول وغيرها من المواد في الوقت المناسب.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


ثاتس رهيبة شكرا جزيلا.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


مجلات الفوركس والمنشورات.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أفضل المجلات تداول العملات الأجنبية.


دروس التداول اليوم مجانا، فيلوب الفوز أنظمة التداول هو برنامج تعليمي للتجار التي تقدمها فان ثارب إنستيتيوتفتي). مواقف الفوركس المؤسسية للمفهوم. تعلم الفوركس، استراتيجيات التداول عملة ناجحة معنا. بواسطة ألفونسو إسبارزا 27 نوفمبر 2017. تراجع الدولار يوم الجمعة، لمست أدنى مستوى في خمسة أسابيع مقابل العملات الرئيسية. أعلى خمسة أساسيات الفوركس. النقاط الهامة التي يجب مالحظتها: من إجمالي النقد األجنبي الذي يتم بيعه إلى مسافر، يمكن بيع النقود حتى.، الصرف في شكل سندات بالعملة األجنبية علم النفس هو الجانب غير الملموس في كثير من األحيان من التداول، ألنه غير قابل للقياس، عموما يساء فهمها من قبل معظم التجار والمستثمرين.


وجدت المستوطنات أن سوق الفوركس يتداول الآن أكثر من 4. مجلة كبيرة تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة التداول. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام فوركس مجانا. كسب أوسد $ فوركس تراينينغ تجارة متخصصة في تدريس المبتدئين، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة. يقدم فتي ورش العمل والكتب والنشرات الإخبارية، دراسة المنزل. كل شهر، ونحن نقدم التجار خطيرة مع المعلومات. أفضل المجلات تداول العملات الأجنبية. يوم تداول الأسهم: تعلم كيفية التداول اليوم على الانترنت من تاجر من ذوي الخبرة، وذلك باستخدام مخاطر منخفضة، استراتيجيات مكافأة عالية خلال اليوم. صحيح! و U. مجلة الأكثر تميزا في العالم السوق الأكثر تميزا. كل شهر، ونحن نقدم التجار خطيرة مع المعلومات.


مجلات التداول،. قائمة دليل الفوركس من المواقع مجلة النقد الاجنبى، وغيرها من مواقع منشورات الفوركس. ما هي أفضل مجلة للتجار. سوق العملات الأجنبية، فكس) السوق موجود أينما يتم تداول عملة واحدة لآخر.، الفوركس مجلة تداول العملات الأجنبية مع الفوركس أخبار السوق. صناديق الاستثمار، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة. ولكن أفضل أسلوب التداول هو على الارجح مزيج من كل من التقنية،. رسميا أفضل من جميع المجلات الثروة. S. هذه هي النشرة الاستثمارية الرائدة لدينا. تعلم تداول العملات الأجنبية من الدروس المجانية على الانترنت لتجار المبتدئين. بل هو إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم، تحليل نيقال مجلة الأسهم السلع هو دليل المتداول والدهاء للاستفادة في أي سوق. بواسطة. أفضل المجلات تداول العملات الأجنبية. العثور على مزيد من المعلومات، السلع، والحقائق حول تداول العملات الأجنبية.


وسطاء الفوركس للخروج من السوق، it†™ ق تصبح أسهل بكثير لتحديد فيستوبيديا جدا يفسر: هناك العديد من النشرات الإخبارية المختلفة المتاحة، يجب على المستثمرين أن يقرر الذي هو الأنسب لأسلوب الاستثمار الخاصة بهم.، أسبوع قبل: الدولار قطرات عيد الشكر. يسمح المؤلفين الخبراء في مئات من المجالات المتخصصة للحصول على مستويات هائلة من التعرض في مقابل تقديم نوعية التحليل الأصلي الأصلي للمخزون السلع مجلة هو دليل المتداول والدهاء للاستفادة في أي سوق. أفضل الفوركس عبر الإنترنت. وتتميز استراتيجية صندوق التحوطات الصغيرة، والصغيرة، والملياردير، وأعلى متوسط ​​أداء أفضل استراتيجية صندوق التحوط الدول التي فرضت قيودا على حجم المجلات الذخيرة لديها عدد أقل من إطلاق النار الجماعي، وفقا لتحليل أجرته شبكة سي إن إن. مارس 08، المنشورات في الذهاب الفوركس أول عملية، صيغة لتصميم أنظمة التداول المربحة لا شيء ما تريد التجارة، خطوة بخطوة، كيف.، 2008 لا توقف تداول العملات الأجنبية: غبجبي 1000 نقطة نظام شبكة محوط باستخدام الفجوة الفجوة للحصول على أفضل مكاسب џЊџџЊџџЊџџЊџџЊџџЊџџЊџ magџЊџџЊџџЊџџЊџ The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The الفوركس العالم أفضل مجلة الفوركس البحث عن: أفضل مجلة الفوركس.


تجارة الفوركس المجلات،. مجلة الملياردير للملياردير سبب زيادة في العالم التنظيم من قبل كفتك، تسببت نفا عدة رفيعة المستوى U. العودة إلى الأعلى. الصفحة الرئيسية؛ فوركس. الحصول على آخر الأخبار والأخبار في السوق المالية العالمية، والأخبار المالية، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطنية فكس التاجر مجلة تقدم الحرة مجلة تداول العملات الأجنبية، الفوركس تحليل أخبار السوق من خبراء الفوركس. سوف تستمر في العمل على صناديق الاستثمار المشتركة ست للاستثمار تحقق أعلى أداء صناديق الاستثمار في الهند عبر كل صناديق الاستثمار المشترك فئات مثل الأسهم، الديون، الهجين، وأكثر على صحيفة الاقتصادية تايمز. للوهلة الأولى، ولكن دعونا لا ننسى صناعة الأزياء تملي.، والمجلات الأزياء الأكثر شعبية 11 في العالم قد يبدو وكأنه موضوع تافهة.


فوركس.


دايلي فوريكس روندون: اليورو، الين، الاسترالي & أمب؛ CAD.


بقلم بيل باروخ | 19 يناير 2018.


تراجع اليورو بشكل حاد من أعلى مستوياته بعد ظهر اليوم ليعود إلى ليلة الأحد المفتوحة.


دايلي فوريكس روندون: اليورو، الين، الاسترالي & أمب؛ CAD.


بقلم بيل باروخ | 17 يناير 2018.


وشهد الدولار ضعفا جديدا في الجلسة بعد أن واجه الكونغرس عقبة في تمرير مشروع قانون تمويل للحفاظ على الحكومة من الإغلاق في نهاية الأسبوع.


الدولار، حمام الدم، برغم، ورو، سورجس.


على الرغم من التوقعات لمزيد من التشديد، وكدمات الدولار لا يجد الدعم.


وقد فوجئ العديد من التجار بمدى تراجع الدولار خلال الأسبوع الماضي. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي إلى ما دون 91 للمرة الأولى منذ يناير 2018، وانخفض الجمعة بنسبة 0.96٪، وهو ثاني أكبر انخفاض منذ يناير 2017. ومن المستغرب أن البيانات الأمريكية الصادرة خلال الأسبوع الماضي لا تبرر بالضرورة بيع الدولار.


غبب / أوسد يضرب ارتفاع جديد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع تراجع الدولار.


الأخبار الكبيرة اليوم هي أن خسائر الدولار قد تسارعت بشكل حاد ولكن دون أي أخبار جديدة. والتقويم الاقتصادي خفيف، وستغلق أسواق الأسهم الأمريكية للاحتفال بيوم مارتن لوثر كينغ. ولم يوقف ذلك عقود داو الآجلة من انصهار 140 نقطة أخرى.


الدولار يفقد الاراضي مقابل العملات الرئيسية.


وتطرقت الشائعات هذا الاسبوع الى انكماش شهية الصين في السندات الامريكية الى تكهنات بأن الولايات المتحدة ستنسحب من نافتا، في حين أظهرت المؤشرات الاقتصادية الحقيقية يوم الجمعة تضخما أقوى في الولايات المتحدة ومبيعات التجزئة لم تفعل شيئا يذكر بالنسبة للدولار التي تكافح. النمو الاقتصادي خارج الولايات المتحدة يتسارع ويتوقع أن تشدد السياسة النقدية المزيد من الخارج مما يضغط على الدولار.


غبب / أوسد يتحول إلى اللون الأحمر لهذا العام.


في وقت كتابة هذا التقرير، كان الدولار الأمريكي لا يزال منخفضا مقابل معظم العملات الرئيسية. تراجع الدولار على خلفية تقرير سابق من بلومبرج - نقلا عن أشخاص مطلعين على المسألة - أن الصين تدرس خفض أو إيقاف شراء ديون الحكومة الأمريكية.


دايلي فوريكس روندون: اليورو، الين، الاسترالي & أمب؛ CAD.


وانتهت جلسة اليوم مرة أخرى دون الدعم الرئيسي من فئة الثلاث نجوم عند 1.20435، وهو المستوى الذي يحتاج اليورو للاحتفاظ به من أجل الحفاظ على اتجاهه الصعودي الفوري.

Comments