أوي خيارات الأسهم


خيارات الأسهم أوي
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 23 أكتوبر، 12:02 م.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة هي يامانا الذهب إنك (أوي). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة مثيرة للاهتمام واحد، من أبريل 2018 انتهاء ل أوي. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست المحددة على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة دولار 2، الذي لديه محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 8 سنتات. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل 4٪ عائد مقابل الالتزام 2 دولار، أو معدل العائد السنوي 8.2٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
بيع وضع لا يعطي المستثمر الوصول إلى الاتجاه الصعودي أوي في الطريقة التي تملك الأسهم، لأن البائع وضعت ينتهي فقط امتلاك أسهم في السيناريو حيث يمارس العقد. لذلك ما لم ترى شركة يامانا غولد إنك أسهمها تراجعت بنسبة 24.2٪ وتمت ممارسة العقد (مما أدى إلى تكلفة تكلفة 1.92 دولار للسهم قبل عمولات السمسرة وطرح 8 سنتات من $ 2)، فإن الاتجاه الصعودي الوحيد للبائع البائع هو من تحصيل تلك الأقساط مقابل معدل العائد السنوي البالغ 8.2٪.
ومن المثير للاهتمام أن الرقم السنوي 8.2٪ يتجاوز في الواقع نسبة 0.8٪ توزيعات الأرباح السنوية المدفوعة من قبل شركة يمانا الذهب بنسبة 7.4٪، على أساس سعر السهم الحالي 2.63 $. ومع ذلك، إذا كان المستثمر هو شراء الأسهم بسعر السوق الجارية من أجل جمع أرباح الأسهم، هناك اتجاه هبوطي أكبر لأن السهم سوف تضطر إلى فقدان 24.24٪ لتصل إلى سعر الإضراب 2 $.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة يامانا غولد إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لأرباح الأسهم في أوي أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن تستمر أرباح الأسهم الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا توقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 0.8٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة في نهاية أبريل 2018، بالنسبة لمساهمي شركة يامانا غولد إنك (أوي) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 0.8٪. بيع المكالمة المغطاة عند الإضراب 3.50 دولار وجمع الأقساط بناء على عرض السعر البالغ 12 سنتا، يرتفع سنويا إلى معدل إضافي قدره 9.3٪ مقابل سعر السهم الحالي (هذا هو ما نحن عليه في خيارات الأسهم تشير القناة إلى يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 10٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 3.50 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم أوي سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 32.6٪ من المستويات الحالية لذلك يحدث، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى الأسهم، حصل المساهم على 37.1٪ عائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
أعلى المكالمات يلدبوست أوي »
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل يامانا غولد إنك، مع تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 2 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 3.50 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع أبريل 2018 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا التالية ل يامانا غولد إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر يوم تداول يبلغ 252 يوما لأسعار الأسهم التاريخية أوي باستخدام القيم الختامية، وكذلك سعر اليوم 2.63 دولار) ليصبح 48٪.

يامانا غولد Inc. (أوي) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم أوي
52 أسبوع ارتفاع 3.65.
52 أسبوع منخفض 2.21.
كابيتال كاب 3.17 مليار.
يامانا غولد، Inc. هي شركة منتجة للذهب، والتي تشارك في إنتاج وتطوير واستكشاف خصائص الذهب ومناصب الأراضي في الأرجنتين والمكسيك والبرازيل وكولومبيا. وهي تعمل من خلال القطاعات التالية: تشابادا، إل بينون، مالارتيك الكندي، غوالكامايو، مينيرا فلوريدا، جاكوبينا، بريو الذهب، الشركات وغيرها. وتتكون الشركة والشركات األخرى من أغوا ريكا، وغيرها من التطوير المتقدم للمرحلة، وخصائص االستكشاف، واالستثمارات في الشركات الزميلة، والشركات. تأسست الشركة من قبل بيتر J. مارون في 31 يوليو 2003 ويقع مقرها الرئيسي في تورونتو، كندا.
القطاع: المواد الأساسية.
امتدت الميزانية العمومية لشركة يامانا. ديون تقدم مجرد المقابس حفرة. فإن متطلبات النفقات الرأسمالية المتبقية تلوح في الأفق. وتستحق عقود الدين الاهتمام. هناك طرق أفضل لاكتساب قاعدة أصول جذابة من يامانا.
01/12/18 • متعة التداول.
أصدرت يامانا اليوم نتائجها الأولية لعام 2017، والتي كانت أعلى من التوقعات. ومن المتوقع أن يرتفع إنتاج الذهب والفضة في 2018-2019 كما يضيف سيرو مورو إلى التدفق النقدي (إنتاج 80K أوقية من الذهب في 2018). دخلت يامانا في برنامج المبيعات المتقدمة النحاس التي بموجبها سوف تتلقى الشركة 125.0 مليون $ في 12 يناير، مقابل 40.3 M النحاس رطل. وأعتقد أن يامانا غولد الآن في أسفل من دورة هبوطية على المدى الطويل وسوف ترتفع ببطء إلى تقييم أكثر أفضل، وهذا يتوقف على سعر الذهب في المستقبل، بطبيعة الحال.
01/11/18 • محرر سا كارل سوران.
• محرر سا كارل سوران.
يامانا غولد (أوي + 3.9٪) أعلى بعد الإبلاغ عن إنتاج السنة المالية 2017 لكلا من الذهب والنحاس تجاوز مستوياته التوجيهية العليا المحددة في أكتوبر. وبلغ إنتاج الذهب الأولي لعام 2017 977 ألف أوقية. مقابل 960K أوقية. أكتوبر التوجيه، والفضة كامل العام الناتج من أكثر قليلا من 5M أوقية. مقابل 5 م أوقية. التوجيه؛ في الربع الرابع، كان إنتاج الذهب 259 ألف أوقية. والفضة كان الانتاج 1.17M أوقية. وتقول أوي 2017 إنتاج يوفر منصة إنتاج كبيرة والتي تتوقع أن تعزز في عام 2018 من خلال تحسينات التشغيل الإضافية ومع بدء التشغيل من الدرجة العالية سيرو مورو منجم الذهب والفضة. وتقول أوي أيضا أنها سوف تتلقى 125M $ كجزء من النحاس الجديد برنامج المبيعات المتقدمة مقابل 40.3M رطلا. من النحاس ليتم تسليمها في H2 2018 و H1 2019، وهو ما يمثل حوالي ثلث الإنتاج المخطط خلال الفترة.
01/02/18 • محرر سا كارل سوران.
• محرر سا كارل سوران.
وينهي مؤشر كومكس الذهب للجلسة الثامنة على التوالي، مضيفا بنسبة 0.5٪ ليستقر عند 1،316.10 دولار للأونصة. وذلك لأعلى مستوى في العقود الآجلة الأكثر نشاطا منذ 20 سبتمبر. وقد ساعد الدولار الضعيف، الذي سجل أكبر انخفاض سنوي له منذ عام 2003، على رفع الذهب بأكثر من 13٪ في عام 2017، بارتفاع 55 دولارا للأونصة. في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من العام وحده. جنبا إلى جنب مع ضعف الدولار، وأسعار الذهب أيضا العثور على الدعم من & لدكو؛ الصلبة & لسو؛ الملاذ الآمن & [رسقوو]؛ شراء وبعض قصيرة تغطي رديقو؛ وسط الاحتجاجات في إيران، ويقول رئيس الاستثمار وولباك كابيتال جيف رايت. أما بالنسبة لعمال المناجم في الذهب فقد حققوا مكاسب قوية: أبكس + 4.4٪ و غ + 2.6٪ و نيم + 1.4٪ و كغ + 2.4٪ و إيم + 1٪ و رغل + 1.4٪ و إاغ + 4.4٪ و أوي + 4.9٪ 1.6٪، الاتحاد الأفريقي + 2.2٪، غفي + 2.2٪. إتفس: غلد، غكس، نوغت، غن، داست، إياو، فيس، سغول، غوكس، أوغلد، سغدم، أوغل، دغب، غل، آسا، غتو، غلدي، أونز، رينج، دز، دغل، دغلد، تغلدكس، دغز، بساو، غواو، غكس، غين، جيور، غكس، غلدو، غس، وبغ، كلدكس، غ، ميلت.
12/24/17 • متعة التداول.
في 21 ديسمبر 2017، أعلنت أغنيكو إيغل مينس أنها وافقت على الحصول على جميع الأصول الاستكشاف الكندية من شركة مالارتيك الكندية [سمك] بما في ذلك بحيرة كيركلاند وهاموند ريف الذهب المشاريع. إن سعر الشراء الفعلي بعد توزيع عائدات البيع من قبل الهيئة على مساهميها سيبلغ 162.5 مليون دوالر نقدا. الاعتقاد الأساسي هنا هو أن كلا من عمال المناجم سوف تستفيد من هذه الصفقة، لأسباب مختلفة.
12/22/17 • محرر سا كارل سوران.
• محرر سا كارل سوران.
توافق شركة أغنيكو-إيغل مينس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إم) على الحصول على أصول الاستكشاف الكندية من شركة مالارتيك الكندية، بما في ذلك مشاريع كيركلاند ليك وهاموند ريف الذهبية، مقابل 162.5 مليون دولار. شركة سمك هي مشروع مشترك بين شركة إم و يامانا غولد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أوي)، وستمنح الصفقة ملكية شركة آي إم إم 100٪ من أصول الاستكشاف الكندية التابعة لشركة سمك في أونتاريو وكيبيك، بخلاف اهتمامات الشركة في برنامج مالديتيك الكندي والكندي منجم مالتيك. وقال شون بويد، الرئيس التنفيذي لشركة إيم: "إن شراء محفظة أصول سمك يعزز خطتنا التطويرية على المدى الطويل، ويوفر لنا نموا محتملا في الإنتاج بعد نشرنا الحالي للألغام في نونافوت".
12/05/17 • محرر سا كارل سوران.
• محرر سا كارل سوران.
تراجع مؤشر كومكس إلى أدنى مستوياته في أربعة أشهر، ويزنه قوة الدولار الأمريكي وسوق الأسهم، فضلا عن البيانات الاقتصادية المتفائلة؛ الذهب حاليا -0.9٪ عند 1،266.30 دولار / أوقية، الفضة -1.6٪ عند 16.11 $ / أوقية. & لدكو؛ المشاعر هبوطي للذهب. يقول تشنتان كارناني، كبير محللي السوق في إنسيغنيا كونسولتانتس إن ارتفاع أرقام العجز التجاري في الولايات المتحدة يخبرنا بقوة الاقتصاد الأمريكي حتى الربع الأول من العام المقبل، مضيفا أن الارتفاع المستمر في أسعار بيتسوانز أيضا يخفض أسعار الذهب. يقول المحلل جوليوس باير كارستن مينك: "إن الخلفية الاقتصادية حميدة، وهذا يعني أنه لا يوجد سبب حقيقي للقفز إلى الذهب"، وقال إن الطلب المادي الإجمالي ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته منذ عدة سنوات، حتى خارج مجتمع الاستثمار، إلى الذهب من أمثال الصين والهند ". شركات المعادن الثمينة الرئيسية هي أقل عموما: أبكس -1.4٪، غ -2.2٪، نيم -1.4٪، كغ -2.6٪، إيغو -3٪، إيم -1.6٪، أوي -2.3٪ و إاغ -1.4٪ و رغلد -0.6٪ و وم -0.6٪ و سبدر غولد تروست إتف (غلد -0.9٪) ينخفض ​​إلى مستوى دعم "كسر أو كسر" على مستوى 120 $ وتشمل صناديق الاستثمار الأخرى ذات الصلة: غلف، غل، غلو، غلدي، آسا، سلف، غلف، غف، نوغت، غن، داست، إياو، أغ، بسلف، سيل، فيس، أوسلف، سيفر، دز، أونز، D سلف، رينج، دغلد، دغل، تغلدكس، دبس، دغز، بساو، غكس، غين، جيور، غلدو، وبغ، غكس، أوسف، غس.
11/30/17 • محرر سا جيغنيش مهتا.
• سا محرر جيغنيش مهتا.
أكبر الرابحين: فمي + 5.4٪. نتنكس + 4.4٪. أنفي + 3.2٪. لتم + 2.6٪. أوي + 2.4٪. أعلى الخاسرين: أولتا -5.9٪. زومز -3.2٪. يكست -3.0٪. لنو -2.5٪. آف -1.6٪.
11/24/17 • محرر سا كارل سوران.
• محرر سا كارل سوران.
ويقول فيل (فيل + 2.5٪) إن ارتفاع معدلات الإتاوات في البرازيل لخام الحديد والذهب قد يضعف قدرته على الحفاظ على مناجم عالية التكلفة ويضر قدرته على المنافسة. مرر الكونغرس البرازيلي الإتاوات الأعلى في الأصوات يوم الأربعاء مع مشروع القانون الآن الانتقال إلى الرئيس. تيمر للتوقيع؛ ويأمل فيل ان يعارض تيمر بعض التغييرات فى الاقتراح الذى قدمه الكونجرس. وقد قال فيل ان الاقتراح الأصلي لمؤخرة الحديد لإتاوات خام الحديد في الارتفاع والسقوط مع أسعار السوق تمشيا مع ما هي الشركة قادرة على الدفع، ولكن الكونغرس تعديل مشروع القانون مع معدل شقة 3.5٪، ارتفاعا عن الحالي 2٪. فإن الحكم يسمح للألغام الأقل ربحا بتقديم طلب للحصول على معدل أقل، ولكن ينظر إلى هذا التحرك لصالح عمال المناجم الأصغر حجما على الشركات الكبرى مثل فيل. كما يرفع مشروع القانون الإتاوات الذهبية إلى 1.5٪ من النسبة الحالية البالغة 1٪، مما قد يؤثر على الشركات التي تنتج عمليات إنتاج الذهب في البرازيل بما في ذلك أنغلوغولد أشانتي (أو + 0.2٪) وكينروس غولد (كك-1.7٪) ويامانا غولد (أوي -1.7 ٪).
11/13/17 • متعة التداول.
وبلغ إجمالي الإيرادات للربع الثالث 493.4 مليون دولار. وارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 6.26٪ مقارنة بالعام الماضي، وبنسبة 15.3٪ على التوالي. ربع ممتاز عموما. مشروع سيرو مورو الذهب والفضة في الأرجنتين، وهو المشروع الرئيسي ل يامانا، لا يزال على المسار الصحيح من حيث التكلفة والجدول الزمني. يظهر الرسم البياني للأسهم أعلاه نمط مثلث تصاعدي مع مقاومة طويلة الأمد حول 3 - 3 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، ودعم حوالي 2.50 دولار. أوي هي فرصة تحت 2.50 $.
10/27/17 • سا النصوص.
10/27/17 • سا النصوص.
10/26/17 • محرر سا 1.
تعلن شركة "يامانا جولد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أوي) عن توزيع أرباح ربع سنوية بقيمة 0.005 دولار للسهم الواحد، وذلك تمشيا مع ما سبق. العائد الآجل 0.81٪ مستحق الدفع 12 يناير. للمساهمين في 29 ديسمبر. ديسمبر الماضي.
10/26/17 • محرر سا كارل سوران.
• محرر سا كارل سوران.
يامانا غولد (نيس: أوي) + 2.8٪ بعد ساعات كما أنه يتفوق على توقعات كل من أرباح الربع الثالث والإيرادات. أوي يرفع توجيه الإنتاج للعام بأكمله إلى 960K أوقية. من الذهب، 5M أوقية. من الفضة و 125 م رطل. من النحاس، وهو ما يمثل زيادة كل من 40K أوقية، 260K أوقية. و 5 م رطل. منذ بداية العام. أما بالنسبة للربع الثالث، فقد بلغ إنتاج الذهب من المناجم الستة المنتجة من قبل أوي.
257K أوقية، بزيادة 5٪ س / س، وارتفعت الفضة الناتج 8٪ إلى 1.43M أوقية، وقفز إنتاج النحاس 27٪ إلى 37.1M رطل.

التقلبات الضمنية المتدفقة ل يامانا غولد (أوي) خيارات الأسهم.
27 ديسمبر 2018.
بحوث الأسهم زاكس 27 ديسمبر 2018.
المستثمرين في يامانا الذهب وشركة (أوي - تقرير مجاني) تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 30 ديسمبر 2018 $ 7 وضع كان بعض من أعلى تقلب ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا التي قد تسبب ارتفاع كبير أو بيع ضخمة قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم يامانا الذهبية، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، يامانا الذهب هو زاكس المرتبة # 4 (بيع) في صناعة التعدين الذهب التي تصنف في أسفل 36٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. خلال ال 60 یوما الماضیة، لم یقوم أي محلل بتقدیر تقدیرات أرباحھ للربع الحالي، في حین أن أحد المحللین قد قام بتعدیل التقدیرات إلی الانخفاض. وقد اتخذ صافي الأثر توقعاتنا زاكس توافق للربع الحالي من 8 سنتات للسهم الواحد إلى 2 سنتا في تلك الفترة.
وبالنظر إلى الطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن يامانا غولد الآن، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تجارة تتطور. في كثير من الأحيان، خيارات التجار يبحثون عن خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير الأرباح لولو خالية تماما. انظر هنا: بارتوسياك: تداول لولوليمون (لولو) الأرباح مع خيارات أو تحقق من الفيديو جزءا لا يتجزأ من أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
هيل هيلث إنترناشيونال (هيل) يصيد العين: الأسهم يقفز 6.1٪
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

يامانا غولد إنك (أوي)
اتبع أرباح يامانا غولد.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 7،398،203 عرض / طلب: 3.400 / 3.410 نطاق اليوم: 3.340 - 3.430.
يامانا الذهب الخيار سلسلة.
أوي كال 2.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 1.35 تشغ .: -0.07.
أوي بوت 2.00 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أوي كال 2.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.63 تشغ .: -0.1.
أوي وضع 2.50 إكس: 26 يناير 2018 آخر: 0.01 تشغ .: 0.
أوي كال 3.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.43 تشغ .: 0.06.
أوي بوت 3.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: 0.01.
أوي كال 3.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.04 تشغ .: 0.
أوي وضع 3.50 إكس: 26 يناير 2018 آخر: 0.17 تشغ .: -0.01.
أوي كال 4.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: 0.
أوي بوت 4.00 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0.65 تشغ .: -0.03.
أوي كال 4.50 إكس: جان 26، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
أوي بوت 4.50 إكس: 26 يناير 2018 لاست: 1.1 تشغ .: 0.02.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث التعليقات أوي.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

Comments